فيديو: ابنة محمد رمضان تكشف كواليس مشهدها المؤثر في مسلسل "البرنس"

فريدة حسام خطفت الانظار في مسلسل البرنس
فريدة حسام تكشف كواليس تصوير المشهد
رضوان البرنس سيعثر على طفلته مريم عقب خروجه من السجن
أحمد زاهر ظل يصفق للطفلة فريدة حسام بعد تصوير المشهد
محمد رمضان منح فريدة حسام لقب البرنسيسة
فريدة حسام تصدرت قائمة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي
رضوان البرنس تنازل عن كل ممتلكاته من أجل إنقاذ ابنته مريم
تدشين حملة للبحث عن مريم رضوان البرنس
فريدة حسام تذكرت والدتها لكي تقدم هذا المشهد
9 صور

كشفت الطفلة فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" ابنة الفنان محمد رمضان في أحداث مسلسل "البرنس"، عن كواليس دورها الذي نال إشادة كبيرة وخاصةً بعد مشهد لها في حلقة أمس مع أحمد زاهر الذي يقدم دور عمها وتركها وحيدة في الشارع بلا رحمة.

فريدة حسام
فريدة حسام خطفت الأنظار في مسلسل البرنس

قالت فريدة حسام في حوارها إلى برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة eXtra news، إنها تحب التمثيل مثل اخوتها، وتساعدها والدتها في حفظ الدور بشكل جيد، حيث كانت تحفظ دورها في سرها ثم تقوله أمام الكاميرا.

 

أكدت مريم أنها لا تخاف من التمثيل كما أن مشهدها مع أحمد زاهر الذي تركها فيه بالشارع لم تخف منه إطلاقًا ولكنها بكت بهذا الشكل المؤثر والتلقائي لأنها تخيلت أن والدتها لم تكن معها، وقالت أنه أحيانًا كان يساعدها الممثلين لحفظ الأدوار وكانت في بعض الأوقات تعيد بعض الكلام ويصفق لها الحضور وهو ما حدث في مشهد يوم أمس ومشهد آخر كانت تلعب فيه البلاي ستيشن.

 

أوضحت أن الفنان أحمد زاهر أخذ يقبلها بعد المشهد وحرص على التقاط الصور معها وعلمت أن الكل كان معجب بأدائها في المشهد عن طريق والدتها وهو ما جعلها سعيدة للغاية.

 

وبالنسبة لمشهد احتضان والدها الذي جسده محمد رمضان عند زيارتها له في السجن فقالت إنها كانت تعلم كونها تمثل دورًا وتريد أن تقدمه بشكل جيد لأنها "بتعرف تمثل"، مشددةً على أنها تنوي الاستمرار في هذا المجال.

 

تابعت أن الفنان محمد رمضان كان يناديها خلال التصوير بـ"يا برنسيسة"، كما أنها تكون سعيدة عندما تشاهد المسلسل، حيث يعتبر "البرنس" هو العمل الوحيد الذي تشاهده على الشاشة خلال شهر رمضان، متابعةً أنها تريد أن تمثل في السينما الفترة المقبلة.

 

يذكر أن اليوم ال 18 من دراما رمضان 2020 شهد حالة إجماع على موهبة الطفلة فريدة حسام التي تقدم شخصية مريم ابنة محمد رمضان في مسلسل "البرنس"، بعدما أبكت الجميع بدموعها عندما تركها عمها أحمد زاهر بمفردها في موقف سيارات، لدرجة تدشين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن "مريم رضوان البرنس" وإنقاذها.

 

الطفلة فريدة حسام تبلغ من العمر 5 سنوات فقط، وتشارك للمرة الثانية في عمل فني بعدما اختارها المخرج محمد سامي عقب تألقها في مسلسل "أهو ده اللي صار" مع النجمة روبي، وشارك شقيقها الطفل يوسف حسام في بطولة فيلم ياباني أصلي، كما ظهرت شقيقتها أمل حسام في مسلسل "أبو العروسة" بدور الطفلة بدرية آخر العنقود بعائلة عبد الحميد ضمن أحداث العمل، كما شاركت في أعمال فنية أخرى من بينها مسلسلات يونس ولد فضة وعشم إبليس.

 

وكما انفرد "سيدتي نت" ظهرت الطفلة في عدة مشاهد مؤثرة بحلقة اليوم ال 19، وبعدها ستختفي عن الأنظار لحين خروج والدها رضوان البرنس من السجن بعد مرور 7 سنوات، وسيعثر عليها داخل موقف الميكروباص.

 

صورة فريدة حسام وهي تبكي بنهاية الحلقة ال 18 من مسلسل "البرنس" احتلت صدارة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات تشيد بأداء الطفلة، وحملات للبحث عنها، وكتب أحدهم: أوسكار أفضل حلقة وأفضل تمثيل لطفلة موهوبة المشهد ده حلم ولا حقيقة يا جدعان".

 

وكتب آخر "كله إلا مريم بنت رضوان البرنس يا جاحدين احنا ناخد بعضنا وندور على مريم ونقتل فتحى بالمرة"، وتعاطف حساب آخر قائلاً "يا من حفظ يونس ببطن الحوت احفظ مريم واجمع شملها بأبيها.

 

 

مسلسل " البرنس " من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان ، نور اللبنانية، أحمد زاهر ، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"