أزياء /إطلالة العروس

صور فساتين خطوبة ناعمة

جورج حبيقة
فالنتينو
ايلي صعب
طوني ورد
جورج حبيقة
رامي قاضي
جورج حبيقة
جورج شقرا
جورج حبيقة
جورج حبيقة
ديور

بحفل الخطوبة ترغب كل صبيّة أن تترك انطباعًا مميزًا قد يكون أوليًّا عنها، لدى أهل العريس، وخطيبها أيضًا، لهذا، ففستان الخطوبة هو مهمتكِ الأصعب لذا، اخترنا من أشهر الماركات تشكيلة فساتين خطوبة ناعمة لتستوحي منها تصميماً يحاكي طابعك المميز.

تابعي المزيد: فساتين خطوبة باللون الذهبي بوحي من النجمات

 

ديور
ديور


قدمت دار ديور Dior، فستان ناعم بتصميم بسيط وعصري بالحمّالات مع تنورة A Line ومزين بلمسات برّاقة بسيطة، وهو يناسب حفل الخطوبة النهاري.
أيضاً قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab فستان بسيط باللون الرمادي مع تطريزات بنفس اللون وبأكمام طويلة شفافة وتنورة ناعمة من الشيفون.
ولأن اللون الوردي هو رمز النعومة والأنوثة، فقد برز بصورة كبيرة في عروض أزياء 2019، وخاصةً فساتين السهرة والخطوبة، وقدمت بعض الماركات تصاميم بسيطة وعصرية مثل فساتين جورج شقرا Georges Chakra، وفساتين جورج حبيقة Georges Hobeika.

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة زرقاء 2020

 

جورج شقرا
جورج شقرا

كما أبدع جورج حبيقة موديلات فساتين خطوبة ناعمة تخطف الأنفاس، والتي تميزت بألوانها الهادئة كدرجات النيود بأقمشة شفافة وتطريزات بسيطة مع قصّات متنوعة تناسب مختلف أشكال الجسم.
ومن توقيع المصمم رامي قاضي Rami Kadi، إخترنا لكِ فستان عصري بقماش شفاف مزين بلمسات ملونة مع تنورة بطبقات متدرجة الأطوال.
وأحببنا الفستان الأصفر الناعم من طوني ورد Tony Ward، حيث القصّة البسيطة المزودة بتنورة إضافية مع تطريزات برّاقة تزينه.
أيضاً قدمت دار فالنتينو Valentino فساتين ناعمة يمكن إرتداءها في يوم الخطوبة، والمصنوعة من التول الشفاف بقصّات بسيطة تتدرج بوسع مع كشاكش تزينها وتطريزات ملونة مستوحاة من الطبيعة حيث الورود والفراشات.
ونختتم مع الفستان البسيط بدرجات الأزرق من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، والمزود بوشاح خلفي طويل مع لمسات الورود الملونة التي تزينه، وهو مناسب لحفلات الخطوبة النهارية بالأماكن المفتوحة.

تابعي المزيد: موديلات حجابات زفاف فخمة

X