اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مشهد مرعب.. دب عملاق يحاول اقتحام شقة ويفزع سكانها

4 صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد ترصد لحظة قفز "دب عملاق" من شرفة عقب محاولته اقتحام شقة سكنية عبر نافذتها متسببًا في إصابة السكان بحالة من الفزع.

وبحسب تقارير إخبارية حدثت هذه الواقعة في بلدة "كاليانو" الإيطالية في وقت سابق من الشهر الجاري، وقام عمدة البلدة "لورينزو كونسي" بمشاركة مقاطع الفيديو التي ترصد تفاصيل ما حدث.

وأوضح "كونسي" أن الدب كان قد ظهر في منطقة تقع في وسط البلدة، ثم تسلق أحد المباني السكنية حتى وصل إلى شرفة في الطابق الأول؛ وفي أعقاب ذلك، انتبه أحد سكان المبنى، أن أمرًا غريبًا يحدث في شرفة مسكنه حيث سمع ضوضاء أثناء قيامه بمشاهدة التليفزيون، وعندما توجه إلى المطبخ لتفقد ما كان يحدث، اكتشف وجود الدب خارج النافذة، وقيامه بتحطيم زجاجها أثناء محاولته اقتحام المسكن.

وقال "تيزيل" 27 عامًا، في تصريح لوسائل إعلام إنه ركض إلى غرفته وأغلق الباب على نفسه، بعد أن صرخ منبهًا جيرانه بوجود الدب؛ وبعد حضور عدد من الأشخاص لمساعدته، كان الدب قد اختفى.

وجاء في تقارير وسائل إعلام محلية أن مسئولي الغابات توجهوا إلى موقع الحادث، وحاولوا طمأنة السكان المحليين مؤكدين على أن الدب لم يعد في المنطقة .