أفكار لعيد الفطر 2020

أفكار لعيد الفطر 2020
أفكار لعيد الفطر 2020
أفكار لعيد الفطر 2020
أفكار لعيد الفطر 2020
5 صور

أيام معدودة ونستقبل عيد الفطر، ولكن هذا العيد سيكون مختلفاً بسبب جائحة كورونا التي تجتاح العالم، وفي ظل فرض الحجر المنزلي وحظر التجوال سيكون قضاء هذا العيد في المنزل بدلاً من الخروج والتنزه بسبب هذا الوباء، ولكن الدكتورة سناء الجمل خبيرة التنمية البشية ستقدم قائمة من الأنشطة ستساعدك بشكل كبير في قضاء العيد في المنزل دون الشعور بالملل أو السأم، والاستمتاع بوقتك بشكل مختلف.
الكثير منا قد يعاني من الإجهاد الشديد في رمضان بسبب الصيام وأعمال تنظيف المنزل، وقضاء مستلزمات العيد، لذلك أمامك فرصة ذهبية للحصول على أكبر قدر من الاسترخاء مع تحضير قائمة من الأفلام الشيقة، ومشاهدة المسلسلات والبرامج التي لم تشاهديها خلال شهر رمضان، حيث يمكن تحميل جميع الحلقات ومشاهدتها خلال إجازة العيد.
اقرئي كتاباً جديداً بعيداً عن صخب العيد واغلقي هاتفك وابتعدي عن “فيسبوك” و”تويتر” حتى تحصلي على فترة نقاهة بعيداً عن الضوضاء.
شراء الألعاب المسلية كالكوتشينة والطاولة مع أسرتك أو اتصل بأصدقائك؛ ليقضوا الوقت معك في المنزل.
“البلاي ستيشن” حل من حلول قضاء العيد بالمنزل، حيث يمكنك شراء اللعبة المفضلة لك وقضاء الإجازة في اللعب. اذهبي إلى المطبخ وفاجئي أسرتك بـ”أكلة جديدة” من تلك التي تمتلئ بها مواقع وتطبيقات الطبخ.

6711986-753605804.jpg


يمكنك ممارسة تمرينات رياضية بسيطة عبر مقاطع الفيديو المنتشرة عبر موقع “يوتيوب” للحفاظ على لياقتك.
استغلي شرفة منزلك أو سطح المنزل لعمل مناخ عائلي مميز واستمتعي بعمل حفل شواء مع أفراد عائلتك أو أصدقائك، كما يمكنك ترتيب سطح المنزل وتزيينه بالزهور وزراعة ما لذ وطاب من خضراوات وفاكهه وأوراق عطرية.
فواكه الربيع والصيف كثيرة استغلي ذلك في تناول سموثي لذيذ مثل سموثي البطيخ، أو عمل آيس كريم بارد من الفراولة أو المانجو.

6711971-1101373460.jpg


اظهري بمظهر مختلف وتعلمي تسريحات جديدة لشعرك مع مكياج رقيق ومختلف، لتجديد طلتك في العيد.
إن كنت مغرمة بالتسوق عبر المتاجر الإلكترونية وصفحات التواصل، ضعي قائمة بالأغراض التي تريدين شراءها بعد أجازة العيد.
رتبي إكسسواراتك بشكل صحيح، حتى تحميها من التلف كذلك أحذيتك، حقائبك، حجابك.