عروس سيدتي /فساتين الفرح

أحدث فساتين الزفاف للمحجبات ..ستعجبك الخيارات

سيظل اختيار فستان الزفاف من أصعب القرارات التي تتخذها العروس، وتبحث العروس المحجبة عن فستان يليق بإطلالتها في هذا اليوم المميز، وتبذل مجهوداً مضاعفاً حتى تستطيع اختيار الفستان الذي يُناسب الحجاب ويناسب ذوقها، لذا نقدم لك أحدث فساتين الزفاف للمحجبات.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف بوحي من النجمات


1- فساتين زفاف منفوشة

 فساتين زفاف منفوشة
فساتين زفاف منفوشة


تتميز فساتين الزفاف المنفوشة بأنها محددة للجسم من أعلى وضيقة عند الخصر مع تنورة كبيرة وواسعة، هذا الستايل من فساتين الزفاف تناسب صاحبات الجسم الرفيع لأنها تخلق منحنيات رائعة للجسم.
وتتنوع الأقمشة من الدانتيل أو الساتان أو التُل.


2- فساتين زفاف أكثر من قطعة

فساتين زفاف أكثر من قطعة
فساتين زفاف أكثر من قطعة


تضفي فساتين الزفاف المكونة من قطعتين على العروس لمسة مختلفة وجريئة، فتأتي بأشكال مختلفة إما أن تكون القطعة العلوية بستايل مختلف عن القطعة السفلية أو يكون متناسبًا معها تمامًا بنفس اللون ونفس النقشة، أو يمكن أن يكونا بقماشين مختلفين بمعنى أن تكن التنورة مصنعة من التُل والتوب من نفس القماش لكنه يضم تطريزات.



3- فساتين زفاف بذيل منفصل

فستان زفاف بذيل منفصل
فستان زفاف بذيل منفصل


لإطلالة تبدو كالأميرات يمكنك إرتداء فستان بتفصيلة التايبست، وتركيب ذيل له من المنتصف يزين بحزام أو بدون حسب الشكل الذي تفضلينه ويمكنكِ خلعه أثناء الفرح والظهور بإطلالتين مُختلفتين، إضافة إلى سهولة الحركة بالفستان بدون ذيل خلال حفل الزفاف.


 


 


4- فساتين الزفاف الكشكشة

فساتين الزفاف الكشكشة
فساتين الزفاف الكشكشة


إذا كنتِ من محبي الخروج عن المألوف، اختاري صيحة الموسم العصرية من الكشكشة مدرجة بطبقات متعددة ، ومن الممكن أن تعتمديها على الخصر، وعلى الأكمام، ونسقي معها لفة الحجاب الـ Spanish
 

5- فساتين زفاف بأكمام منفوخة

أكمام منفوخة
أكمام منفوخة


لإطلالة ملكية راقية اختاري الفساتين ذات الأكمام المنفوخة تناسب الفتيات النحيفات من الذراعين مع بعض التطريزات البسيطة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X