فيديو هنادي مهنى: «سارة» تشبهني في «خيانة عهد» ومشهد الجنازة أخذ 8 ساعات تحضيرات

هنادي مهنى ترد على انتقادات مشهد الجنازة
هنادي مهنى تكشف تفاصيل أكثر عن شخصيتها في مسلسل خيانة عهد
3 صور

بعدما تصدر مشهد جنازة الفنان خالد أنور، (هشام) ابن يسرا في مسلسل خيانة عهد وابنة خال هنادي مهنى (سارة)، مؤشرات البحث على "غوغل" وإشادة المغردين على "تويتر" به، رَدّت النجمة المصرية هنادي مهنى على الانتقادات التي طالتها بسبب طريقة بكائها في المشهد، حيث قالت: «كنا نبكي بالفعل و(بجد)، حيث أخذ المشهد تحضيرات وتصوير 8 ساعات».

وأضافت هنادي: «تذكرت أحد أعز الأصدقاء واسترجعت موته فبكيت بشدة، حيث ظهر المشهد حقيقياً، ولم نفتعل البكاء والنحيب».

وتحدثت هنادي خلال استضافتها في برنامج «ET بالعربي» عن الفرق بين شخصيتي "شكر" في مسلسل "الفتوة" و"سارة" في "خيانة عهد" قائلة: «سارة في خيانة عهد بنت تافهة ولا يوجد في حياتها غير السوشيال ميديا وتُصَوِّر فيديوهات على انستغرام وتويتر، حيث أصبحت من أشهر المدونات على السوشيال ميديا، إذ إنها تمثل شباب وفتيات الجيل الحالي. والسبب فيما وصلت إليه قبل وفاة هشام هو خيانة والدتها مع زوج يسرا، وخيانة والدها مع عشيقته وصديقة والدتها. أما شخصية (شكر) في مسلسل الفتوة فشخصية مختلفة في كل شيء من حيث الشكل والملابس وطريقة الكلام والزمن غير الزمن».

وتطيل هنادي الحديث عن شخصية سارة في خيانة عهد فتقول: «سارة مشكلتها في الحياة أنها تحب شخصاً لا يعرف كيف يحبها مثلما تحبه، وهي متعلقة به وهو لا يحبها وتعرف عنه كل شيء، لدرجة حولت هاتفا لكتاب تدرس من خلاله تفاصيل شخصيته وما يحب ويكره لكي يتقرب لها. كما تراقب هاتفه باستمرار لكي تعرف لماذا لا يحبها».

واسترجعت هنادي تفاصيل مشهد وفاة (هشام) "خالد أنور" لتقول: «حرصت على ألا أظهر في مشهد الجنازة بأي أدوات ماكياج أو مواد تجميلية، حيث إنني حريصة كذلك على عدم وضع ماكياج في أي مشاهد اظهر بها في الصباح، إذ أعتبره ليس منطقياً ولن يصدقه المشاهد إذا رآني هكذا».

واختتمت مهنى تصريحات قائلة: «ستشهد الحلقات الـ7 القادمة مفاجآت لشخصية سارة ونضجها، بالإضافة لاستكمال التصوير أيضاً حيث مازلنا نصور إلى الآن».

جدير بالذكر أنّ النجمة هنادي مهنى تخوض دراما رمضان بمسلسلي خيانة عهد مع النجمة يسرا وحلا شيحة وعبير صبري وبيومي فؤاد وخالد سرحان وإخراج سامح عبد العزيز، بالإضافة لمسلسل الفتوة مع ياسر جلال ومي عمر وآخرين.



فيديو هنادي مهنى تتحدث عن تفاصيل شخصيتها في خيانة عهد
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"