كندة علوش تُهَنِّئ أصالة بعيد ميلادها وتدعو لها براحة البال وأصالة ترد عليها: أختي وصديقتي

كندة علوش تهنئ أصالة بعيد ميلادها
كندة علوش
صورة لمعايدة كندة علوش ولاد أصالة على معايدتها
صورة لأصالة برفقة كندة علوش التي تعتبرها الصديقة المخلصة والنقية
أصالة نصري في عيد ميلادها
5 صور

هنّأت الفنانة كندة علوش زميلتها وصديقتها الفنانة أصالة بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم 15 يونيو (حزيران)، وتمنت لها السعادة ودوام الصحة وراحة البال.

وقد نشرت كندة صورة عبر حسابها على «انستغرام»، مُهَنِّئة أصالة بحلول يوم ميلادها قائلة: «بعيدك بتمنالك الله يفرح قلبك... متل ما بتفرحي قلب كل اللي حواليكي، وما يحرمك لحظة من السعادة والحب والنجاح وراحة البال والناس المحبين»، كما أرفقت صورتها برفقتها برموز تعبيرية للحب وعيد الميلاد والدعاء لها.

فيما ردّت أصالة على معايدة كندة علوش قائلة: «ما أجمل مشاعركِ وما ألطف تعبيرك.. وما أسعدني بكِ أختاً وصديقة نَقِيّة كما يقول وجهها»، مع رموز تعبيرية لشدة الحب والقرب.

جدير بالذكر أنّ كندة علوش تعود لجمهورها من خلال قصة «ضي القمر» في مسلسل «إلا أنا‎»، حيث تقوم كندة ببطولة حكاية «ضي القمر»، الذي يعرض على قناة ‎ dmc بعد رمضان، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المُستَقِلّة، إذ إنّ كلّ قِصّة ‏منها تدور أحداثها في عِدّة حلقات تصل إلى 60 حلقة، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثاً حقيقية في معظمها، إذ تَتَعّرض لموضوعات ‏تَهِمّ المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، كما تتناول موضوعات مهمة مثل: «الصمت الزوجي، وطموح وكفاح المرأة، والعنف ضد ‏المرأة، ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة‎».

حكاية قصة مسلسل «إلا أنا» فكرة الكاتب يسري الفخراني، ولكل قصة كاتب ومخرج، وتتضمن قائمة المخرجين كلاً من أحمد شفيق، وتامر عشري، ومحمود ‏كامل، ومحمد أسامة، ومحمد جمعة، وسميح النقاش، أما قائمة المؤلفين فتضم كلاً من عبير سليمان، وأمين جمال، وريم القماش، ومحمد الدباح، ومحمد محرز، و‏عمر عبد الحليم‎.‎

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"