أبرز ما شهدته الحلقة 21 من مسلسل الإختيار

بدأت الحلقة 21 من مسلسل "الإختيار" بترتيبات الشيخ عمر الرفاعي مفتي جماعة بيت المقدس لتواجد عشماوي في منزل جديد، كما شرح له أن الجماعة في درنة ليبيا اختارته ليكون مفتيًا عليهم، علمًا بأنه مغترب وليس مواطنًا ليبيًا.
وبرهن كذلك المقدم أحمد منسي عن تعاطف كبير مع سيدة عجوز، حيث دخل إلى صيدلية ليشتري دواء، ليجد العجوز غير قادرة على شراء دواء "الكلى"، ليسأل الطبيب عن سعره ويقرر شرائه لها.
كما شهدت الحلقة وفاة المستشار هشام بركات، جراء تعرضه لحادث تفجير إرهابي، وخلال عرض التليفزيون المصري تداعيات الحادث، كان يجتمع الشيخ عمر الرفاعي وعماد عبد الحميد وهشام عمشاوي يشاهدون ما حدث عبر التليفزيون في ليبيا، ليؤكد عشماوي أن التوقيت هو الهدف الحقيقي، حيث يجب التركيز على الضربات في توقيت مهم للغاية، كي يرتبط التوقيت بالرهبة والخوف لدى المصريين، ويندمون على 30 يونيو، كما أختار لنفسه اسم "أبو عمر المهاجر" ليكون كنيته في ليبيا.
يتناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.
العمل من اخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار ويشارك أمير كرارة في العمل كل من أحمد جمال سعيد، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل وأحمد فؤاد سليم.

تابعي المزيد: مايا دياب تغني لـ ميريام فارس من على المسرح الافتراضي وتهدي حفلها لشقيقتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"