اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دينا الشربيني تتصدر «تويتر» بعد نشر صورها مع أحمد داود وأسماء جلال تنتقم منها بفضح أمرها

دينا الشربيني نجمة مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني تتصدر تويتر في الحلقة 21
دينا الشربيني تحاول تذكر ماضيها هل هي خائنة أم ضحية
دينا الشربيني تتصدر تويتر في الحلقة 21
مشهد من الحلقة 21 من مسلسل لعبة النسيان
دينا الشربيني
دينا الشربيني
بوستر مسلسل لعبة النسيان
لعبة النسيان يقدم دينا الشربيني بشكل مختلف هذا العام في دراما رمضان
دينا الشربيني
10 صور

يبدو أن أحداث مسلسل لعبة النسيان تزداد سخونة بعد تدخل الفنانة أسماء جلال بنشر صور دينا الشربيني مع عشيقها "عمرو" (أحمد داود)، بسبب شكها في حب زوجها "نادر" (علي قاسم) لدينا الشربيني. وقد تصدر هاشتاغ الحلقة 21 من مسلسل لعبة النسيان الترند على تويتر بعنوان #لعبه_النسيان_ح21.

بدأت الحلقة الـ21 من مسلسل لعبة النسيان، بسعي "حاتم" (باسل الزارو) للانتقام من عشيق "رُقَيّة" (دينا الشربيني)، حيث يرسل إلى جميع أفراد عائلة الشيال صورها مع "عمرو" (أحمد داود) شقيق عشيقها الذي كان سبباً في مقتل زوجها "أمجد" (أحمد صفوت)، لتنقلب عائلة الشيال مَرّة أخرى على "رقية" وخصوصاً "نادر" (الفنان علي قاسم) الذي يتشاجر معها لأنّها تحاول تذكر الماضي بينما يحاول هو إخفاءه.

تابعي المزيد:دينا الشربيني: أعشق الغموض والإثارة وتامر حبيب جعل لعبة النسيان أفضل من النسخة الإيطالية



وتنجح أفراد أسرة الشيال في إخفاء هذه الصور عن "الجد يحيى الشيال" (محمود قابيل)، ولكنّ لشكوك لمياء (أسماء جلال) في أن زوجها نادر يحب رقية، فتنتقم من دينا الشربيني وتكشف الصور لـيحيى الشيال انتقاماً منها بعد ملاحظتها اهتمام زوجها المبُالغ فيه بها، كما أصرّت على أنّها لن تعيش في نفس المنزل مع رقية، وإمّا أن يطردها أو تغادر هي وابنها، فكيف سيكون رد فعل نادر، وهل هو حقاً يحب رقية أم لا.

يُعرض مسلسل لعبة النسيان حصرياً على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصراً على mbc مصر، والساعة 2 عصراً و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد. وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماماً عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.

يذكر أنّ دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقّق نجاحاً كبيراً وتَصَدّر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل، إذ حصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. أما سينمائياً، فقد انتهت دينا حالياً من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و"يوم 13".