فيديو وصور أحمد فلوكس يكشف سبب اعتدائه بالضرب على فرد أمن: اتشتمت بأمي

أحمد فلوكس يكشف ملابسات اعتدائه على فرد الأمن
أحمد فلوكس يؤكد تعرضه للضرب والإهانة
أحمد فلوكس يلمح لتعرضه لحملة ممنهجة لتشويه سمعته
أحمد فلوكس يكشف أساس المشكلة
أحمد فلوكس كان في طريقه لتحرير محضر ضد إحدى السيدات
الطرف الثاني لأزمة أحمد فلوكس
أحمد فلوكس يتقدم بشكوى بعد تسريب الفيديو
أحمد فلوكس يؤكد أن الفيديو المسرب تم اقتطاع أجزاء منه
أحمد فلوكس تلقى عتابا من محبيه
9 صور

أصدر الفنان أحمد فلوكس أول توضيح رسمي على مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهر فيه وهو يعتدي بالضرب على فرد أمن بأحد المنتجعات السكنية في حي أكتوبر، وأكد فلوكس أنه تعرض للضرب والإهانة ولكن المقطع المنتشر أظهر ردة فعله فقط.

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس يكشف سبب موقفه العنيف من فرد الأمن

وكشف فلوكس تفاصيل واقعة اعتدائه علي أحد افراد الأمن بكمباوند "بفرلي هيلز" بمدينة الشيخ زايد، والذي تم تداول فيديو قصير له وهو يدفع فرد الأمن الذي منعه من الدخول.

الفنان الكبير القدير أحمد فلوكس بطل الحرب والسلام.. (صحيح المرسيدس بيلم) معلش أصل بيقال البيه بقى من سكان الويست أو كازا...

تم النشر بواسطة ‏‎Maguid Muhammad‎‏ في الجمعة، ١٥ مايو ٢٠٢٠

وقال فلوكس، أن الفيديو مجتزأ، حيث أنه كان ذاهب لتحرير محضر بإحدي السيدات التي تقيم داخل الكمباوند، لكن فوجئ أن الأمن يمنعه من الدخول، بالرغم من أنه معروف لديهم، وكان يقيم داخل الكمباوند لفترة طويلة.

 

وأضاف فلوكس أن أفراد الأمن تهجموا علي سيارته بالعصي والشوم، في واقعة غريبة من نوعها، وقال: وهذا ما أثار استغرابي، ودفعني بأن أحاول أن أدخل إلي الكمباوند مرة اخري، لتحرير المحضر ضد السيدة التي بيني وبينها خلاف، لأجد أيضا أن فرد الامن يمنعني من الدخول، فكان رد فعلي طبيعي بأن دفعته الي الخلف.

 

وقال فلوكس أن تسريب الفيديو من كاميرات المراقبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هو تشهير صريح بشخصي، خاصة وأن هذه الفيديوهات من المفترض أن تكون محفوظة لدي شركة الأمن المكلفة بحراسة المكان، واخراجها عند الضرورة للجهات المختصة، وليس لنشرها عبر السوشيال ميديا ، لذلك فلن أترك حقي القانوني وسوف الجأ للقضاء للحصول علي حقي .

وبعد عتاب متابعيه على ضرب فرد أمن ضعيف قال فلوكس: حاضر هابقي اتشتم بامي و اعتذر ........ده لو ظابط مش فرد امن اكيد مش هاسكت ...عموما .. انا مش هاتكلم و بعد الاجراءات سيقول القانون كلامه .... شكرا ...بس سوال صغير ... ليه يتم تسريب جزء من الفيديو حتي من قبل اتخاذ اي اجراءات قانونيه .. و فيديو امن يعني المفروض خاص بشركه مش عامه ... لاتستخدموا بما يترك لكم لتروه لابتزاز الاخرين ..... حكمه اليوم.

 

وكشف فلوكس أساس المشكلة قائلا: الاستاذ صاحب الكمبوند صاحب المال و النفوذ الحقيقي و انتم تعلمون جيدا من هم اصحاب كومبوند بيفرلي هيلز و شركه اداره بيداري علي كل الاخطاء و الافتراءات .... و بيستخدم كل اساليب التشهير من تسريب جزء من الفيديو و كلام غير صحيح و اخفاء واقعه تعدي الشوم ووووووزوووووو للتشهير بشخصي و بيستخدم كل نفوذه و طبعا عرفتوا ليه في ممنهج و خصوصا بربط الممر و الجيش فلول بقي و كده ... طب حضرتك الشتيمه و التشهير ده اسمه ايه مش بردوا بلطجه و اسلوب و سخ و قذاره ....

 

تابع قائلا: عموما انا ردي عليك قانوني و هاخد حقي منك حتي لو كنت شريك اهم الناس (راسخ ) سابقا ... و مهما كنت واصل فانا معي الله ...... انا اكن كل الاحترام لجميع الناس اللي مدخله رغم كم اساليب الغير المحترمه المتبعه ضدي لابتزازي ... و اكبر دليل علي هذا مكالمتي للاستاذه الفاضله الكبيره سحر العجاتي و كنت اتمني انت تكون بالمثل مع حضرتك لكن من الواضح ان المال و النفوذ الحقيقي اخلاقه بتبان ... لو انت فاكر اني خروف فا من الواضح انك بقالك كتير مابتدبحش لله فا نسيت الخرفان شكلها ايه يا باشا..... اتمني ان تكون علي حق خصوصا و انت اصلا خارج البلاد.

 

ووجه حديثه مباشرة لمن سرب مقطع الفيديو قائلا: الموضوع اصبح شخصي جدا و لن اترك حقي اولا بعد التشهير بيا و ثانيا لتطهير البلد من امثالك المنتفعين السابقين للنظام السابق و الكارهين للقوات المسلحه و غير المنتفعين من النظام حاليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"