أجمل فساتين زفاف طويلة لعروس 2020

فستان زفاف ذات أكمام طويلة
فستان زفاف من الساتان وبحمالات رفيعة
فستان بقصة ظهر
فستان زفاف بحمالات رفيعة
أجمل فساتين زفاف طويلة
فستان كب زفاف
فستان ذات أكمام من الدانتيل
فستان ذات أكمام
10 صور

على الرغم من ابتكار مُصممي الأزياء لصيحات متنوعة لفساتين الزفاف القصيرة، إلا أن فساتين الزفاف الطويلة لازالت هي الاختيار الأكثر رواجاً بين العرائس في حفلات الزفاف، حيثتناسب مختلف الأجسام سواء النحيفة أو الممتلئة، كما تجمع بين الأناقة والفخامة.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي. نت" موديلات مختلفة لأجمل فساتين زفاف طويلة لعروس 2020، لاختيار الموديل الأنسبِ لك من بينها:

تابعي المزيد: عروس ربيع 2021 بتوقيع ريم عكرا


- فساتين كب

فساتين كب
فساتين كب


تعد فساتين الكب من الإطلالات العصرية التي تناسب معظم الفتيات، حيث تتعدد تصميماتها لتلائم مختلف الأذواق، كما تتعدد أنواع الأقمشة المستخدمة في تصميم تلك الفساتين كالدانتيل والساتان والتول، ويتم تطريزها بالخرز أو الكريستال أو الورود، لتظهر العروس بإطلالة ناعمة وأنيقةفي ليلة زفافها.


- فساتين بحمالات رفيعة

 فساتين بحمالات رفيعة
فساتين بحمالات رفيعة


تُفضل الكثير من العرائس فساتين الزفاف الطويلة ذات الحمالات الرفيعة، التي تُظهر العروس بإطلالة أنيقةومُميزة، حيث يعد هذا التصميم من أكثرتصميمات فساتين الزفاف بساطة وعصرية.
وتتنوع تصميمات تنورةهذه الفساتين، حيث يتم تصميمها إما منفوشة أو ضيقة، كما تتعدد أنواع الأقمشة المُستخدمة في تصميمها، بين الدانتيل، الساتان، والتول، والكريب المُطرز.


- فساتين بظهر مكشوف

فساتين بظهر مكشوف
فساتين بظهر مكشوف


تُعد هذه الإطلالة من أكثر إطلالات العرائس أناقة وجمال، لذلك تفضلها الكثير من العرائس في ليلة زفافها، حيث يتم اعتمادها مع تسريحة شعر مرفوعة ليظهر التطريز أو التصميم الخاص بظهر الفستان.
ويُستخدم في تصميم هذه الفستاتين الدانتيل أو الساتان، ولكن عادة ما يتم تصميم الظهر من الدانتيل أو الشيفون المٌطرز.


- فساتين بأكمام طويلة من الدانتيل

فساتين بأكمام طويلة من الدانتيل
فساتين بأكمام طويلة من الدانتيل


تحرص الكثير من الفتيات على الظهور خلال حفل زفافهن بإطلالة أكثر أنوثة وفخامة، وذلك من خلال ارتداء فستان بسيط من الكريب أو الشيفون المبطن، مع أكمام وصدر مكشوف من الدانتيل المطرز، مع الشيفون الذي يغطي منطقة أعلى الصدر والأكتاف.


- فساتين ذات تنورة منفصلة

 فساتين ذات تنورة منفصلة
 فساتين ذات تنورة منفصلة


إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة ملكية في ليلة زفافك، يمكنك ارتداء فستان طويل مع تنورة منفصلة.
وتوجد العديد من التصميمات لفساتين زفاف طويلة ذات تنورة مٌنفصلة، يعد أبرزها هذا التصميم ذو اللون البيج الذي أصبح من الألوان الرائجة في فساتين الزفاف خلال السنوات الأخيرة.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف عروس 2020 بالقبة العالية