فرحة الطواقم الطبية بعد تعافي طبيبة الشرقية وأسرتها من كورونا

طبيبة الشرقية وأسرتها
طبيبة الشرقية
طبيبة الشرقية وزوجها
3 صور

عمت أجواء الفرحة والبهجة على الطواقم الطبية داخل عزل كورونا في مستشفى الباجور بمحافظة المنوفية بعد ثبوت شفاء الدكتورة منار سامي طبيبة الأمراض الصدرية بمستشفى الزقازيق التعليمي، بعد تعافيها وزوجها وطفلتيهما ووالدة زوجها من فيروس كورونا.


وأعلنت الطبية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مغادرتها للمستشفى وقدمت الطبيبة الشكر للأطباء بمستشفيات حميات الزقازيق والصدر الذين تعاملوا معها فور ظهور أعراض الإصابة بالمرض عليها بشكل جدي وسريع، تمثل في إجراء الفحوصات اللازمة لها وتوفير جميع سبل الراحة اللازمة حتى نقلها إلى مستشفى العزل في الباجور، مشيرة إلى أن الأطباء يبذلون قصارى جهدهم، لتقديم الخدمة اللازمة للمرضى داخل العزل.


وأضافت الطبية أنها تلقت أفضل رعاية طبية من قبل زملائها الأطباء داخل عزل الباجور، وأنهم لا يدخرون جهداً في تقديم الرعاية الطبية كاملة إلى جميع المرضى داخل العزل، فلا يفرقون بين طبيب مريض ومرضى آخرين فالكل سواسية.


ومن جانبه أكد الدكتور عبدالكريم العراقي مدير مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، إنهاء العزل لمنزلي لـ30 من الأطباء والتمريض والفنيين والعمال بالمستشفى بعد مرور 14 يوماً على عزلهم دون ظهور أي أعراض عليهم بمرض كورونا، مشيراً إلى أنهم عادوا إلى المستشفى لمباشرة عملهم.


قال العراقي، إنه خلال الفترة الماضية، عزل 5 أطباء وممرضين وعاملين منزلياً، بعد مخالطتهم لحالة إيجابية، وتبين إصابة طبيب وطبيبة منهم بالفيروس، ونقلا إلى أحد مستشفيات العزل، مشيراً إلى أن الطبيب تعافى، كما تعافت الطبيبة وزوجها وطفلتاهما ووالدة زوجها الذين انتقلت لهم العدوى من الطبيبة خلال عملها في عزل مستشفى الزقازيق التعليمي.