فيديو: عادل إمام "نمبر وان" الحقيقي .. أول أغنية للاحتفال بعيد ميلاده ال80

عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده ال 80 غدا
100 فيلم حصيلة عادل إمام في السينما
عادل إمام اصبح من نجوم الصف الأول مطلع السبعينات
عادل إمام الأول أغنية جديدة تحمل اسمه
صورة نادرة لعادل إمام مع والده وابنه
أغنية عادل إمام من غناء محمد الكيلاني
الأغنية من تأليف ايمن بهجت قمر
7 صور

طرح المنتج تامر مرسي عبر حسابه الرسمي على موقع الفيس بوك، أول أغنية للاحتفال بعيد ميلاد الفنان عادل امام ال 80 الموافق غدا الأحد 17 مايو، وحملت الأغنية عنوان "عادل أمام الأول" وتضمنت عدة مقاطع من مسيرته الفنية وبعض الصور له بمختلف مراحل حياته.

عادل إمام
عادل إمام قدم 100 فيلم في مسيرته الفنية

الأغنية من غناء محمد كيلاني الذي يجسد شخصية ابنه أرشميدس في مسلسل "فلانتينو"، وكلمات أيمن بهجت قمر مؤلف المسلسل، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع هاني ربيع، وبدأ عرضها بين فواصل مسلسلات رمضان 2020 بدءا من اليوم السبت وتستمر غدا الأحد.

 

كل سنه و انت طيب يا زعيم اهداء من المتحده شكراً يسري الفخراني Yousry El Fakharany #المتحده

تم النشر بواسطة ‏‎Tamer Mursi‎‏ في السبت، ١٦ مايو ٢٠٢٠

وحرص المخرج رامي إمام على توجيه الشكر لكل القائمين على الأغنية، وقال تعليقا على الاحتفال بعيد ميلاد والده ال80 عبر حسابه بموقع إنستقرام: شكرا جزيلا من القلب لجميع صناع هذا العمل الجمييييل جدا والمؤثر جدا جدا، شكرا جزيلا الأستاذ تامر مرسي، الأستاذ يسري الفخراني، صديقي وحبيبي أيمن بهجت قمر، المبدع الموهوب محمد كيلاني، والمتألق المتميز محمود العسيلي وجميع طاقم العمل الفني والتقني، وشكرا جزيلا المتحدة للخدمات الفنية لهذا الإهداء الرائع.. تسلم إيديكم جميعا.

يذكر أن الفنان عادل إمام، من مواليد 17 مايو 1940 بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وانتقل إلى حي السيدة زينب في صغره، وحصل على بكالوريوس الزراعة من جامعة القاهرة، وكان يهوى التمثيل منذ دراسته الجامعية، فشارك في عروض الفرق الجامعية والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962، وقدم مسرحية "أنا وهو وهى" مع الراحل فؤاد المهندس، وانتقل إلى السينما بأدوار صغيرة في نفس العام حتى أصبح من نجوم الصف الأول ببداية السبعينات، وقدم طوال مسيرته الفنية أكثر من 100 فيلم، حققت أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، كما اختير عام 2000 سفيرا للنوايا الحسنة في المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"