اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص «سيدتي».. شبيهة عائشة بن أحمد الطفلة حلا: أتمنى أن أكون ممثلة وأحب الفاشون

عائشة بن أحمد
الطفلة حلا في فيديو كليب الحلم
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
الطفلة حلا في إعلان مستشفى الناس
إعلان مستشفى الناس للأطفال
الطفلة حلا في إعلان مستشفى الناس
الفنانة التونسية عائشة بن أحمد
الطفلة حلا هيثم شبيهة الفنانة عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد
الطفلة حلا في إعلان مستشفى الناس
عائشة بن أحمد
الطفلة حلا في إعلان مستشفى الناس
الطفلة حلا هيثم في إعلان «الحلم» على الـmbc
الطفلة حلا في فيديو كليب الحلم
الطفلة حلا في فيديو كليب ياما لزاب ثروت
عائشة بن أحمد
مشهد من أغنية وفيديو كليب ياما
الطفلة حلا في فيديو كليب الحلم
إعلان مستشفى الناس للأطفال
الطفلة حلا حديث السوشيال ميديا
الطفلة حلا في إعلان مستشفى الناس
الطفلة حلا في فيديو كليب الحلم
النجمة التونسية عائشة بن أحمد
24 صور

أثارت الطفلة «حلا هيثم» حديث السوشيال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعي؛ للشبه الكبير الذي يجمعها بالنجمة التونسية عائشة بن أحمد، حيث أخذ المغردون يتساءلون عن جمال ابتسامتها، بالإضافة لتلقائيتها الشديدة والموهبة وحسن طَلّتها على الشاشة، ليهدوا إياها لقب «أجمل طفلة في رمضان».

تواصلت «سيدتي» مع والدي الطفلة حلا هيثم فقال والدها: «سعيد بحصول ابنتي على لقب أجمل طفلة في رمضان هذا العام، حيث بدأ زملائي وجيراني بالاتصال به يخبروني بظهور ابنتي في إعلان مستشفى الناس، إذ إن هذا الإعلان ليس الأول الذي تظهر فيه حلا، إنه الظهور رقم 11، حيث إنها كانت بطلة كليب (ياما) مع زاب ثروت وساري هاني ودعاء، نهاية العام الماضي، كما ظهرت أيضاً في إعلان مسابقة الحلم على الـmbc، وجاء ظهورها الأخير في إعلان مستشفى الناس».

وعن بداياتها في دخول مجال الإعلانات والفيديو كليب، قال والدها هيثم مسعود: «رغم عملي في مجال الميديا، فإنّ ظهور حلا وانتشارها ليس لي فضل فيه، فما حدث هو أنّنا حضرنا اختبارات الأداء للأطفال في 3 مكاتب إعلانية لرعاية الموهوبين، وبعدها أصبحت مكاتب الإعلانات هي من تتَصِّل بنا، وأصبحوا هم من يطلبون ظهور حلا في الإعلانات أو الفيديو كليبات. كما ظهرت مع الفنانة هنا الزاهد في أحد الإعلانات، وأصبحت الطفلة المفضلة لدى المخرج حسام الحسيني نجل نهال عنبر، حيث أخذها في إعلان الحلم الأخير».

وتابع والدها: «حلا مُمَيّزة في التمثيل بشهادة المخرج هادي الباجوري، وكان من المفترض أن تخوض مجال التمثيل ولكن لمرض أخته وانشغالنا بها لم نستطع الذهاب ليوم الاختبارات حتى تتعاقد على أحد الأعمال الدرامية».

وعن مواهب الطفلة حلا هيثم، قالت والدتها ريهام صفوت: «حلا عمرها (6 سنوات) وموهوبة في الرسم والغناء أيضاً، حيث فازت بالمركز الثاني في مسابقات الغناء بالمركز الفرنسي، ومن خلال رعايتنا لها فلديها شخصية مستقلة ورأي في شراء ملابسها بنفسها واختيار الملابس الملابسة والمفضلة لها، كما تحب الموضة والفاشون، وتريد أن تكون عارضة أزياء عندما تكبر؛ إذ إنّنا لن نتدخل في حلمها عندما تكبر، بل ما تحبه وتختاره هو ما سيكون عليه مستقبلها. كما تقدمت لحضور ورش الأوبرا للرسم للأطفال، وستستكمله بعد انتهاء أزمة كورونا».

واختتمت والدة حلا: «والدي مدرس رياضيات وقد شجعني وأنا صغيرة على الاعتماد على النفس وأعطاني الثقة فيما أفعله، وهذا بالتالي ما أعطته لحلا وشقيقتها شذى، حيث افتتحت مشروعاً مستقلاً خاصاً بي، وهو (عربية الأكل الصيني)، إذ إنني صاحبة أول عربية أكل صيني في مصر، ولدي خبرات في خدمة العملاء في تطبيقات إلكترونية. وختاماً أتمنى أن تكون حلا مُمَيّزة فيما تُحِبّه مستقبلاً ولا نضغط عليها فيما نريد أن تنجح فيه بل أن يكون الطفل محباً لما يريد أن يفعله».


أغنية "ودة مين" اعلان مستشفى الناس الذي ظهرت فيه حلا هيثم




فيديو كليب «ياما» لزاب ثروت وساري هاني مع دعاء الذي ظهرت فيه شبيهة عائشة بن أحمد




إعلان الحلم لـmbc الذي ظهرت فيه الطفلة حلا هيثم شبيهة عائشة بن أحمد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"