فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عساف مرشح لقائمة أجمل 100 وجه لعام 2020

كشف الحساب الرسمي لمسابقة "تي سي كاندلر" الذي يقوم بترشيح عدد من الوجوه لقائمة أجمل 100 وجه لعام 2020، عن ضم نجم آراب أيدول الفلسطيني محمد عساف إلى قائمته عن فئة الرجال.
هذا ويتنافس عساف مع نجوم عالميين أبرزهم: براد بيت و مايكل بي جوردن ضمن هذه المسابقة. كما وضمت القائمة أيضاً في فئة النساء الممثلة المصرية هنا الزاهد ، والتي تتنافس أيضاً مع نجمات مثل سيلينا غوميز، هايلي بالدوين بيبر، صوفيا تيرنر وبينيلوبي كروز.
ومن المتوقع أن يكشف عساف عن جديده في عيد الفطر، حيث كان قد نشر فيديو شوق من خلاله جمهوره لانتظار مفاجأة قريبة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TC Candler (@tccandler) on


عساف بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة له، بدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج "أراب آيدول" في موسمه الثاني، على قناة "ام بي"، وكان له حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.
وكام عساف أطلق أغنية لبنانية جديدة فيها الكثير من الرومنسية والإحساس الجميل بعنوان "تعا نقعد" من ألحان زياد برجي وكلمات أحمد ماضيي، وقام بتصويرها من أجواء الحجر المنزلي تزامناً مع انتشار فيروس كورونا، وأدى محمد الأغنية من منزله وأعضاء الفرقة الموسيقية "أوتار" من منزلهم، بين دبي وفلسطين.
وأكد عساف على التزامه بالتباعد الاجتماعي، وكانت فكرة جميلة من محمد عساف أنت يطل على الجمهور خلال فترة الحجر المنزلي الطوعي التي فرضت تباعد اجتماعي بين الناس.

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X