فيديو: أروى جوده تهدد رامز جلال بالقتل

أروى جودة وصفت رامز جلال بالمجنون
أروى جودة متهمة بالعنصرية ضد بقية نجوم الفن
أروى جودة رفضت مقلب الثعبان
أروى جودة هددت رامز جلال بالقتل
أروى جودة قالت لرامز جلال بكرهك
أروى جودة وقعت أخيرا في مقلب رامز جلال
أروى جودة
7 صور

حلت الفنانة أروى جودة، ضيفة على الحلقة الـ24، من برنامج «رامز مجنون رسمي»، الذي يُذاع على قناة mbc مصر، ورغم مقالب رامز جلال القاسية لم تتخلى أروى عن موقفها الرافض لجلال ووصفته بالمجنون كما هددته بالقتل إن لم يتوقف عن استكمال المقلب.

أروى جودة
أروى جودة هددت رامز جلال بالقتل

رامز قال في مقدمته الساخرة: بصو يا جماعة أنا عايز أقولكو على سر متعرفهوش عن الفنانين دول منقسمين طبقات طبقة بسيطة مع الناس وطبقة منغلقة عالم مش عايشة معانا منعرفش عنهم حاجة ضيفتنا النهاردة قيادة من قادتهم مناخيرها مرفوعة لفوق لا فيكي من سعاد حسني ولا هند رستم طاووس الدراما بجعة الفن أروى جودة.

 

رامز جلال سخر من عنصرية الفنانة أروى جودة مؤكدا إنها ترى نفسها في مرتبة أعلى من بقية النجوم والنجمات وقال: بلاش تناكة وخليكي متواضعة.. وهنحطك في وضعك الطبيعي يا أروى.

 

وسخر رامز جلال من إطلالة أروى جودة في البرنامج قائلا "ده لابسة بدلة إبراهيم الطائر وشارلستون سبعناتي في إشارة لبدلة الفنان عادل إمام في مسلسل "أحلام الفتى الطائر".

 

وفي الفقرة الأولى من الحلقة، أخذت المطربة أروى والتي تقوم بدور مذيعة البرنامج رأي أروى جودة في 3 صور لنجوم وهم للفنان أحمد عز، والصورة الثانية كانت للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والثالثة كانت لرامز جلال والتي قالت عنه "مجنون.. ومش طبيعي"، ذلك قبل ظهوره بشخصيته الحقيقية.

 

انهارت الفنانة أروى جودة، فور رؤيتها رامز جلال، وعقبت قائلة "مجنون ومش طبيعي" وظلت تقول له "بكرهك" ، وفي الفقرة الثانية من الحلقة، قالت أروى جودة لـ"رامز جلال" أنه عجبها لون شعره الأزرق، ليقوم "رامز" برش شعرها نفس اللون، وبعدها يقوم بتعذيبها بحركات مفاجئة للكرسي لتقول له "أروى": لا يا رامز دماغي وجعاني نزلني هرجع.

 

واستعطفت أروى جودة رامز جلال، وقالت له: ورحمة أمك ماتعمل فيا حاجة بشعة"، لذلك قرر رامز ان يتركها ولم يحضر لها الثعبان مثل باقي الضيوف.

 

أروى هددت رامز بعد إصراره على استكمال المقلب رغم شكواها المستمرة من آلام في المعدة، وقالت له: "والله هقتلك يا رامز".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"