رسالة يسرا إلى عادل إمام: إنت زعيم حياتي ونجحت بسبب وجودك

يسرا وجهت رسالة مؤثرة لعادل إمام
يسرا قامت بصنع فيلم عن أبرز مشاهدها مع عادل إمام
عادل إمام ويسرا من أخر أفلامهما بوبوس
عادل إمام اختار يسرا لتشاركه أبرز أفلامه
بوسترات أفلام عادل إمام ويسرا
بوبوس أخر فيلم جمع عادل إمام ويسرا
يسرا فخورة بما قدمته مع عادل إمام
يسرا وصفت عادل إمام بزعيم حياتها
يسرا من أكثر النجمات مشاركة ببطولة أفلام عادل إمام
يسرا ولبلبة وميرفت أمين أبرز نجمات أفلام عادل إمام
12 صور

استمرارا لاحتفالات النجوم بعيد ميلاد الفنان عادل إمام ال 80 الذي يوافق اليوم 17 مايو، نشرت النجمة يسرا مقطع فيديو خاص من إعدادها يضم عددا من أبرز المشاهد التي جمعتهما في السينما المصرية عندما شكلا ثنائيا بارزا في الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، وعلقت على الفيديو برسالة خاصة تبرز مكانة إمام في مسيرتها الفنية والإنسانية.

عادل إمام
عادل إمام ويسرا تقاسما بطولة 17 فيلما

يسرا التي تعاونت مع عادل إمام في 17 فيلما، وهى شباب يرقص فوق النار، أذكياء لكن أغبياء، ليلة شتاء دافئة، الإنسان يعيش مرة واحدة، جزيرة الشيطان، على باب الوزير، الانس والجن، كراكون في الشارع، رسالة الى الوالى، المولد، الإرهاب والكباب، المنسى، الافوكاتو، طيور الظلام، عمارة يعقوبيان، بوبوس" صنعت مقطعا فيديو يضم أبرز المشاهد التي جمعتها بعادل إمام من هذه الأفلام ونشرته عبر حسابها بموقع إنستقرام.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on

وعلقت على الفيديو برسالة مؤثرة قالت فيها: كل سنة وأنت بيك الفن له ضحكة وبصمة مختلفة، طبعا كلامي كله مش هيكفي ولا يوفي عشان أشكرك على كل سلمة طلعتها ونجحت بسبب وجودك وسندتك في حياتي الفنية والشخصية.

 

وتابعت قائلة: مشواري معاك من أجمل مشاوير حياتي ليك بصمة كبيرة فيها، كل سنة وإنت طيب يا كبير وزعيم الضحكة في الوطن العربي ربنا يخليك لينا ويخليك لمصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"