لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من مايو 2020

توقعات الأسبوع الأخير من شهر مايو 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو/أيار 2020، وكل ما يجب معرفته حول أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:


توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج على الصعيدين المهني والعاطفي

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «الشمس» في وضع داعم ويملؤك ذلك بالحماس للعمل، تميل للاجتهاد وتمدّ الجميع بالطاقة. لا تبدد طاقتك فيما لا يفيد وركز جهودك. يطالبك الفلك بعدم المغامرة وتجنّب التشتت خاصة يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: «عطارد» بمنزل العلاقات، تبدو متجددًا ونشيطًا وتستطيع بحيويتك تغيير الكثير وقد تقضي أوقاتًا رائعة مع الأحباب والأهل والأقارب، ومع ذلك حاول أن تكبح غضبك وتحكّم في عصبيتك مع الجميع يومي الإثنين والثلاثاء.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: ثلاثة كواكب بمنزلك الثاني تدفعك للتبذير والتسرع، يجب أن تعتني بحساباتك، راجع جيدًا خطواتك وحافظ على ضبط النفس، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: تصبو إلى الكمال وتجتهد لإيجاد حلول وتضع نظامًا لأعمالك.
الحب: «المريخ» يدعم علاقاتك. تستمتع بوقتك مع الأهل والأحباب والأصدقاء، وتنجح في إدارة المواقف لصالحك وتتعامل بودّ وحيوية وانفتاح. الأربعاء والخميس، تجنب الصدام على كل الأصعدة وكن مرنًا، وطوال الوقت: كن لبقًا.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «الشمس» و«عطارد» ببرجك يمنحانك جاذبية تفتح الطرق أمامك، تتمتع أيضًا بسرعة بديهة، وتحقق تقاربًا وانفتاحًا على الآخرين. الإثنين والثلاثاء والجمعة: حافظ على اتزانك الصحي والنفسي، ولا تتورط في شيء تندم عليه.
الحب: يعدك الفلك بالسعادة في الحب ومع الأصدقاء، وتجد من الأحباب والأهل من يسمعك وينصحك بإخلاص، وتنعم بالحب والتفاهم مع المحيطين بك وتسعد بذلك. الإثنين والثلاثاء والجمعة، حافظ على الهدوء في تعاملاتك.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمنحك وقتًا مناسبًا لبحث قضايا تشغلك. تكسب التأييد وتنتهز الفرص. طوال الأسبوع، لا تعلن خططك، أما الأربعاء والخميس، فلا تفقد أعصابك أمام الاستفزاز وحافظ على تركيزك تجنبًا لارتكاب أخطاء.
الحب: الإثنين والثلاثاء والجمعة، تستطيع أن تُظهر مشاعرك بصورة أفضل وتتحرك بثقة أكبر، ما عدا ذلك تجنب التعالي، وإذا كنت متزوجًا حاول أن تمضي على مهل في تحديد طريقة تعاملك مع شريك حياتك.

تابعي المزيد: الأبراج والعلاقة الحميمة أثناء الحجر المنزلي

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «الشمس» و«عطارد» داعمان، ويساعدانك على التحرر من ضغوط وقد تخرج من أزمة مالية بتخطيط واع من جانبك، وتعرف كيف تفرض إرادتك ورغباتك. الإثنين والثلاثاء والجمعة، حافظ على السرية والكتمان واعتن بأقوالك.
الحب: تبدو متألقًا وتسحر من حولك. كل من تحبهم يبادلونك المشاعر ويعجبون ويتعلقون بك، ويعدك الفلك بأوقات ساحرة تجمعك بمن تحب وبالأصدقاء. الإثنين والثلاثاء والجمعة، تجنب المواضيع الشائكة والاشتباك مع شخصٍ ما.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «المريخ» بمواجهة برجك يجعلك عرضة لاستفزاز أو ضياع حقوق. احمِ نفسك وادرس جيدًا قراراتك. الأربعاء والخميس، اعمل في صمت. الإثنين والثلاثاء والجمعة، الفرصة سانحة للظهور والتأثير في الآخرين، وتبدو مبهرًا.
الحب: هذا الأسبوع، لا تبالغ في تحليل الأشخاص كي لا تدمر علاقاتك. الإثنين والثلاثاء والجمعة، تبدو مستعدًا للاندماج مع الآخرين، وتستطيع أن تكسب الدعم والإعجاب إذا تفهمت وجهات النظر المخالفة لك.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «الشمس» و«عطارد» بمنزل الحظ يمنحانك كل المقومات لتنجح وتتقدم بثقة، وقد يزخر وقتك بنشاطات عديدة تعود عليك بالفائدة. الإثنين والثلاثاء، اعمل بدقة، أما الجمعة القادم، فعليك أن تكون متحفظًا ولا تبح بخططك.
الحب: الوضع الفلكي يدفعك لمزيد من الانفتاح اجتماعيًا، وتميل للانطلاق بحرية. الوقت أيضًا مناسب لإيجاد حلول لمشاكل شخصية عالقة. الإثنين والثلاثاء، ركّز على إصلاح أمور عائلية واجتماعية. الجمعة، ابتعد عن الزهو بنفسك.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «المريخ» في وضع داعم يدفعك لتتحمّل مسؤولياتك وتنجز أعمالك بثقة وجرأة أو تبدأ نشاطًا جديدًا وتتخذ قرارات صائبة. الأربعاء والخميس، يجب أن تركّز على أهدافك وقاوم كل ما يشوش تفكيرك.
الحب: لديك فرصة للاستمتاع بوقتك. تميل للتعامل بودّ وتستمع لمن تحبهم وتنصهر معهم. ينجذب الأصدقاء لحيويتك وتبادلهم الاهتمام وقد تنجح في استعادة شخص أو علاقة سابقة. احترس في كلامك يومي الأربعاء والخميس.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج كسلًا في شهر رمضان الكريم

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: رغم الضغوط، تحسن التصرف أيام الإثنين والأربعاء والخميس. ترتب أفكارك وتتمتع بالحماس واليقظة وتتألق بفكر جديد، ما عدا ذلك يجب ألا تتسرع، ولا تبالغ في تفاؤلك لتحمي نفسك من الأخطاء والخسائر.
الحب: «فينوس» و«الشمس» بمواجهتك ومن المهم أن تقاوم الإحباط والملل في علاقتك بمن تحب، وتذكر الإيجابيات مثلما تتذكر السلبيات لتشعر بالرضا. الإثنين والأربعاء والخميس، ستكون أكثر استعدادًا للتجاوب بودّ مع الكثيرين.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «الشمس» و«عطارد» بمنزل العمل يساعدانك أن تحرز تقدمًا. تتعامل بواقعية في كل ما يتعلق بالمال والأعمال وتتفاوض بنجاح، تحقق تطورًا وتبرز مواهبك. من الإثنين للأربعاء، قاوم التشوش وانتبه لحقوقك وتجنب التبذير.
الحب: «المريخ» بمنزل العلاقات يمدك بالجاذبية وبالرغبة في التجديد، وتعرف كيف تتفاهم مع من حولك بذكاء، لكن من الإثنين للأربعاء، قد تكون الأجواء متشنجة وإذا كنت متزوجًا ابتعد عن الصدام مع الطرف الآخر.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «الشمس» و«عطارد» داعمان ويمدانك بالنشاط والثقة في النفس، وتبدو مقنعًا ومقبًلا على الحياة، منفتحًا على آفاق جديدة، وتنجذب للمعرفة، فقط كن حذرًا من الثلاثاء للخميس. اهتم بصحتك وتجنب المغامرة مهنيًا أو ماليًا.
الحب: الكواكب بمنزل الحب تحمل لك وعدًا بالرومانسية. تنشر سحرك على الجميع وتضعهم في جيبك بسهولة، وتعبّر عن مشاعرك بانطلاق وجرأة. الأربعاء والخميس، لا تصر على فرض آرائك خاصة مع شركاء الحياة.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي


العمل: «المريخ» ببرجك يمنحك إصرارًا وروح مثابرة، ورغم الضغوط تنجح في إصلاح شؤونك المهنية خاصة أيام الإثنين والثلاثاء والخميس، أما السبت والأحد والأربعاء، فلا تهمل صحتك، والجمعة: تأن في توقيع الأوراق أو العقود.
الحب: «الشمس» و«عطارد» معاكسان وقد تشتد الضغوط العاطفية والعائلية والاجتماعية. عليك أن تهتم بما يقربك ممن تحب، وتجنب النقد السلبي كي لا تتوتر علاقاتك. الإثنين والثلاثاء والخميس، تنفعك صلابتك وقوة تحمّلك.

تابعي المزيد: الأبراج تقول لك كيف ستكون علاقتكما بعد شهر العسل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X