أزياء /إتجاهات

فساتين ناعمة محتشمة لصيف 2020 تناسب مختلف الأجسام عنوان الحلقة الثامنة من برنامج «الترند... دليل الموضة»

 

تقدم إليك الحلقة الثامنة من برنامج الموضة «الترند... دليل الموضة» The Trend على الجميلة  أبرز موديلات الفساتين الناعمة، المريحة والمحتشمة الأكثر رواجاً لصيف 2020 من موقع SHEIN،   والتي لن تشعرك بحرارة الصيف من خلال قماشها الرقيق وألوانها المرحة، والأهم من هذا كله إنها تناسب مختلف الأجسام.. سواء كنت نحيفة أو ممتلئة، طويلة أو قصيرة!

فمع دخولنا فصل الربيع وتحضيرنا لخزانتنا الخاصة بفصل الصيف الحار بالأخص فيما يخص الصبايا عاشقات الإطلالة المحتشمة أو الموديست، من المؤكد أنك بدأت في البحث عن مصادر الوحي لتسوّق فساتين ناعمة صيفية وبنفس الوقت محتشمة.. فتابعي معنا لإلقاء نظرة عليها وتسوقها مباشرةً.

 

فساتين ناعمة محتشمة لصيف 2020 تناسب مختلف الأجسام

 

فساتين ناعمة محتشمة بألوان حيوية

 

توجهي نحو اختيار الفساتين الناعمة بألوان حيوية وتصاميم محتشمة خاصة في صيف 2020، لأنها تناسب مختلف الخروجات النهارية أو لتقضية نهار على الشاطىء مع العائلة.

لا تترددي في اختيار فستان ناعم محتشم باللون الأصفر لإطلالة جذابة، فالأصفر مثالي لأوقات الصيف.

اخترنا لك من SHEIN هذا الفستان الأصفر الذي يليق بالنحيفات وكذلك بصاحبات الأرداف الممتلئة. وهو يتميز بأزرار أمامية وجيوب، أضفوا عليه لمسة فريدة!

تسوقيه على SHEIN:

15%
65.0 ر.س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

فساتين ناعمة محتشمة بالنقشات

 

النقشات والتفاصيل المستوحاة من الطبيعة سمة مميزة لموسم الصيف، حيث يحرص المصممون على الإبداع فيها. لذلك اخترنا لك في هذه الحلقة من برنامج الترند The Trend على الجميلة لهذا الصيف مجموعة مميزة من الفساتين المحتشمة بطبعات الورود من موقع SHEIN.

أحببنا مزيج ألوان الطبعات الموجودة في هذا الفستان ال V Neck المصمم بأكمام منفوخة ال Balloon sleeves لأنه سيعطي الجسم إطلالة ملفتة وجميلة.

وكذلك أعجبنا هذا الفستان بنقشات الورود الصغيرة والمميز لأوقات النهار في فصل الصيف. بالأخص مع الحزام الذي سيحدد منطقة الخصر بجاذبية.

تسوقيه على SHEIN:

15%
146.0 ر.س
شي إن
Sayidaty15
متوفر في المملكة العربية السعودية

ننصحك بأن تبتعدي عن الفساتين ذات الطبعات الكبيرة والضخمة لأنها ستزيد من ضخامة جسمك واستعيضي عنها بالطبعات الصغيرة إذا كنت من صاحبات الأجسام الممتلئة.

 

فساتين ناعمة محتشمة باللون الأبيض

 

الأبيض هو من الألوان الأساسية خلال الصيف وقد رصدناه بقوة ضمن عروض ربيع وصيف 2020. وستكون الفساتين الناعمة المحتشمة باللون الأبيض مناسبة هذا الصيف لعاشقات الملابس الموديست بالأخص إذا ما كانت واسعة وفضفاضة.

من SHEIN اخترنا هذاالفستان الأبيض الموديست بقماشه الناعم والصيفي. تصميمه جميل من خلال أكمامه الواسعة المريحة وخصره العالي. وهو يناسب صاحبات الأكتاف العريضة لأنه يخفف من حدتها من خلال الأكمام الواسعة.

تسوقيه على SHEIN:

15%
146.0 ر.س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

فساتين ناعمة محتشمة باللون الوردي

 

مع ظهور ألوان جديدة في عالم الموضة، يبقى اللون الوردي هو الأقرب لقلوب النساء كافة؛  إذ أنه اللون الذي يزيد من أنوثة المرأة وجاذبيتها. وهو بالفعل بدرجته الفاتحة أو ال pale pink يكون رائعاً بفصل الصيف.

تسوقي من SHEIN:

15%
90.0 ر.س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

فستان صيفي بقماشه الناعم وتصميمه المريح والchic  بنفس الوقت باللون الوردي، وهو مناسب لصاحبات البطن الممتلئ من خلال تصميم ال A Line.

كما يمكنك أن تختاري هذا الفستان الوردي بتصميمه الأنيق مع الكشاكش على الأكتاف للخروج على الغداء مع الصديقات بالصيف.

ولكن انتبهي لأنه يناسب النحيفات وصاحبات الأكتاف الناعمة لأن الكشاكش تزيد من ضخامة المرأة الممتلئة.

15%
111.0 ر.س
شي إن
SAYIDATY15
متوفر في المملكة العربية السعودية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X