فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حفيدة عادل إمام تعايده بعيد ميلاده: أنت البطل والملك ومُلهِمِي الأوّل

صورة تجمع ذكريات حفيدة عادل إمام من ابنته سارة
الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام
الزعيم عادل إمام
سارة ابنة عادل إمام وحفيدته
الزعيم عادل إمام
صورة تلخص ذكريات حفيدة عادل إمام
حفيدة عادل إمام
حفيدة عادل إمام هالة مقبل

نشرت حفيدة الزعيم عادل إمام من ابنته سارة «هالة مقبل»، صورة تجمع لحظات مختلفة لوجودها مع جَدّها عبر حسابها الرسمي بموقع «انستغرام»، حيث تعيش أسرة الزعيم عادل إمام أجواء احتفالية بمناسبة عيد ميلاده الـ80، كما تتوالى برقيات التهنئة عليه لمشاركته اللحظة السعيدة وقد عَلّقت على الصورة بكلمات مُؤثِّرة تُعَبِّر عن حُبّها لجَدّها؛ قائلة: «لأفضل جد في العالم كله.. للرجل الذي لم يفشل أبداً في وضع ابتسامة على وجه الجميع.. أتمنّى أن أكون مِثلك في يوم من الأيام.. أنت قُدوة لي.. شكراً لك على إلهامي دائماً ودعمني في كل خطوة.. أنت مَلِك عائلتنا.. أنا أُحِبّك كثيراً !! Happyy birthdayy بطلي عادل إمام».

تابعي المزيد: رسالة يسرا إلى عادل إمام: إنت زعيم حياتي ونجحت بسبب وجودك



وقد حرص تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث فيديو جاء فيه مقتطفات من أبرز أدواره وأعماله التي قَدّمها على مدار تاريخه الفني في السينما والدراما والمسرح، كما استعرض أعمال الزعيم عادل إمام على أنغام أغنية جديدة تحمل اسم «عادل إمام الأول» التي نالت إعجاب كل محبيه ومتابعيه من أنحاء الوطن العربي، والأغنية من غناء محمد كيلاني، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع هاني ربيع، وغناء محمد كيلاني.

ويعرض للزعيم عادل إمام حالياً في الموسم الرمضاني، مسلسل «فلانتينو» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول «نور عبد المجيد» الشهير بـ«فلانتينو» والذي يملك مدارس إنترناشيونال هو وزوجته دلال عبد العزيز؛ حيث تدور بينهما بعض الخلافات طوال الأحداث ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

المسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، ووفاء صادق، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومحمد كيلاني، ورانيا محمود ياسين، وإلهام عبد البديع، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، وأحمد فريد، وجميل برسوم، ومحسن منصور، وعلاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X