أزياء /أخبار أزياء

أزياء مود محتوى بنّاء وايجابي

أزياء مود
أزياء مود
أزياء مود
أزياء مود
أزياء مود

موقع "أزياء مود" هو موقع عربي -إنكليزي ترك بصمته الكبيرة في عالم المنصات الرقمية وكان له أثر كير على القراء والمتابعين، رئيسة التحرير والناشرة في الموقع جوزيت عواد صفي الدين تؤكد أن "أزياء مود" هو منتج فاخر يقدم مجتوى حصري وفاخر لكل متابعيه. اكتشفي أكثر عنه من خلال هذا اللقاء الخاص مع جوزيت.

كيف كانت البداية وأين وصلت اليوم؟
البداية كانت من لبنان حينما عملت ميرة تسويق لدى فاريا مزار وكنت مديرة منتجع Les Thermes du Mzaar، بعد ذلك انتقلت الى دبي لأنضم الى عائلة لوريال وانشاء قسم علاقات عامة داخلي لجميع منتجات لوريال الفاخرة. من هناك، انتقلت الى كريستيان ديور كوتور وأخيراً عملت في كريستيان ديور كوتور وعطور كريستيان ديور.
لدي خبرة 18 عاماً في التسويق، العلاقات العامة والإدارة، كنت أتطلع إلى تغيير حقيقي وتحدي جديد في مجال الأعمال ، وكان هذا هو القرار الذي اتخذته في الخطوة التالية حيث تركت دار كريستيان ديور وبدأت مسيرتي في موقع أزياء مود .
زوجي ، عدنان صفي الدين ، كان وراء فكرة إطلاق منصة رقمية والاستثمار فيها ، والتي تخدم العملاء المهتمين بشكل رئيسي بالرفاهية ، وقد تزامن هذا الإطلاق مع قراري بالمضي قدمًا في تحدي جديد.

أزياء مود هي منتج، أخبرينا أكثر عنه
أزياء مود يأخذك في رحلة افتراضية من التجارب مع التركيز بشكل كبير على الموضة والجمال ، لتلبية متطلبات وتطلعات القراء المخلصين. نحن نفخر بالمحتوى البنّاء والإيجابي الذي نستخدمه لمخاطبة القراء ، ونقدم لهم أحدث ما توصلت إليه العلامات التجارية العالمية والمحلية وأكثر من ذلك بكثير. تتمتع المجوهرات والساعات بحضور متميز في المحتوى الخاص بنا لأننا ندرك أنها فئة تحظى بإدراك جيد في المنطقة. نجحنا في فترة قصيرة للغاية بفضل فريقنا المتمرس: من الإدارة إلى المحررين والجميع بينهم ، يعتبر كل عضو في الفريق أن أزياء مود هو منزلهم. وفي أزياء مود لدينا سياسة الباب المفتوح ، وخدمة شفافة وفعالة للغاية.


ما هو برأيك سر النجاع في عالم التحرير والنشر؟
إنها المثابرة والصبر والثقة والكفاءة المهنية ، هي بالنسبة لي العوامل الرئيسية للنجاح ليس فقط في النشر ولكن في أي عمل أيضًا.

خلال الحجر الصحي كيف تديرين العمل؟
نحن نستفيد حاليًا من التواجد في المنزل ، مع أخذ الوقت الكافي للعصف الذهني على الأفكار التي يمكن أن تساعدنا على المضي قدمًا بقدر ما تسمح لنا القيود الحالية بذلك. نحن نصمم نمطًا طبيعيًا جديدًا لإنشاء المحتوى ، مع مراعاة سلامة جميع الأشخاص الذين نعمل معهم دائمًا.
وقتي منقسم حالياً بين واجباتي كأم، ربة منزل وسيدة أعمال ، حتى الآن أنا أدير ولا أستطيع الانتظار حتى تبدأ المرحلة التالية.

ما هي النصيحة الخاصة بعالم الموضة التي يمكن أن تسديها لأي شخص؟
اختاري ما يناسبك، اشتري عندما تحتاجين الأزياء، في كل موسم هناك قطع مميزة، ارتدي ما يشعرك بالسعادة والراحة، الراحة هي رفاهية أيضاً، لذا خذي وقتك لكي تختاري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X