فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حمل مي عمر وأحمد صلاح حسني يطعن ياسر جلال بالسكين في الحلقة 24 و25 من «الفتوة»

ياسر جلال في الفتوة
لحظة مواجهة حسن الجبالي والفتوة عزمي
لحظة طعن أحمد صلاح حسني لياسر جلال
ياسر جلال يواجه خيانة أحمد صلاح حسني
عزمي ينوي الغدر بالفتو حسن الجبالي
مي عمر مصدومة من إعلان وفاة زوجها والغدر به

شهدت الحلقتان 24 و25 من مسلسل «الفتوة» أحداثاً متلاحقة وسريعة من سعي "عزمي أبو شديد" (أحمد صلاح حسني) لقتل حسن الجبالي (ياسر جلال) للحصول على لقب الفتوة، بعدما غدر بصديقه وزوج أخته لنيل منصب الفتوة بعد الالتفاف حوله لكي يخرج من الجمالية منفرداً سعياً وراء "عزمي" لعدم المس به من قبل "المعلم فرج" (ضياء عبد الخالق).

وفي مشهد آخر تضمنته الحلقة، تُخبِر «شكر» (هنادي مهنى) "الشيخ مبروك" (أحمد خالد صالح)، بأنها ستتزوج من "المعلم فرج"، ليذهب خارج الجمالية للقاء سيد اللبان الذي قال له إنّ الذهب معه، بينما رَدّ الشيخ مبروك قائلاً إنّ الذهب من نصيب حسن الجبالي، بينما قال له سيد اللبان إنّ الذهب من حقه وليس من حق أحمد الجبالي، ليحبسه في المخزن لحين قتله. وفي المقابل ينفعل حسن على أخته زينب بعد قبولها هدايا من أهالي الحارة ويأمر بإعادتها.

كما تحاول "ليل" (مَيّ عمر) أيضاً التَقرب من "نورا" ابنة حسن الجبالي (الفنانة ليلى أحمد زاهر) وتطلب منها مقابلة "عبده" حيث يقابلها وتفاجأ بمجيء "المعلم سيد اللبان" بعد إخبار "جميلة" (نجلاء بدر) بما ستفعله ليل بعد إفشاء سرها من قبل شقيقة حسن الجبالي.

تبدأ أحداث الحلقة 25 بانتشار خبر موت حسن الجبالي (ياسر جلال) واستيلاء "عزمي" (أحمد صلاح حسني) على منصب الفتوة وتهديده لأهالي الجمالية بالقوة بالخضوع له، ثم ذهابه لمنزل حسن الجبالي ليأخذه شقيقته ليل من بيت زوجها دون رغبتها، ويعود إلى منزل الفتوة صابر أبو شديد ليقيم فيه.

وتنتهي الحلقة بعد باكتشاف أحد جامعي الخردوات و"العربيجية" باكتشاف جثة حسن الجبالي وهي ينزف من آثار الطعن، ليحملوا إلى مأواهم ثم يحاولون علاجه وسط دعاء "حورية" (أنعام سالوسة) ليكون ابنها حياً، حيث مازال قلبها يخبرها ببقائه على قيد الحياة حيث يأتي آخر مشهد باستيقاظ الجبالي من إغمائه وتعافيه من جراح الطعن.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، ويعرض في السباق الرمضاني الحالي على قناة الحياة في الساعة 12 صباح كل يوم، ويشارك فيه كل من الفنانة مي عمر، ونجلاء بدر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ورياض الخولي، وعبد الرحمن القليوبي، وأحلام الجريتلي، ومجدي فكري، وعادل الفار، وعايدة رياض، وآخرون، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.



***رابط فيديو نجلاء بدر تخفي حقيقة قتل أحمد صلاح لياسر جلال



**رابط فيديو للحظة الغدر بياسر جلال في الحلقة 24 من الفتوة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X