ملك قورة تخضع لجراحة عاجلة .. التفاصيل الكاملة

ملك قورة ظلت تعاني من ألم في المعدة
ملك قورة خضعت لجراحة تفتيت حصوة الكلى
ملك قورة تخضع للملاحظة 24 ساعة
ملك قورة تم نقلها إلى المستشفى بصورة عاجلة
الفريق المعالج لملك قورة قرر إخضاعها لجراحة عاجلة
ملك قورة تشارك في مسلسل جمع سالم
ملك قورة تجاوزت مرحلة الخطر
7 صور

تعرضت الفنانة المصرية الشابة ملك قورة لوعكة صحية شديدة نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، ليتبين إصابتها بحصوة في الكلى، وقرر الفريق الطبي خضوعها لجراحة عاجلة.

ملك قورة
ملك قورة خضعت لجراحة تفتيت حصوة في الكلى

وكشفت الفنانة عبير منير والدة ملك قورة، تفاصيل الوضع الصحي لابنتها، مؤكدة إنها تعرضت قبل عدة أيام لألم شديد في المعدة وتم استدعاء الطبيب في المنزل لفحصها والوقوف على سبب هذا التعب المفاجئ.

 

وأوضحت منير أن الطبيب قام بعلاجها ومتابعة حالتها الصحية لفترة زمنية قصيرة، ثم أثبتت الفحوصات والتحاليل الطبية وجود حصوة في الكلى، إلا أن الألم عاودها بشدة في الساعات الآخيرة، مما دفع الطبيب الخاص بها أن يتخذ إجراءات نقلها فورا إلى المستشفى لإجراء عملية عاجلة، وتم تأهيلها لغرفة العمليات وأجرت عملية بالمنظار.

 

واختتمت والدة الفنانة ملك قورة حديثها، مشيرة إلي أن ابنتها ستظل تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة على أن تعود للمنزل خلال الساعات المقبلة، مطالبة جمهورها ومحبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

 

يُذكر أن ملك قورة تشارك في موسم دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل "جمع سالم" مع زينة ودلال عبد العزيز، ريم البارودي، محمد علاء، محمد عادل، سلوي خطاب، محمد شاهين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"