فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تعيين Katy Perry سفيرة الـUNICEF للنوايا الحسنة

بطريقة غير مباشرة، ساعدت Katy Perry وألهمت بأغنيها الرائعة الكثير من الناس، بفضل ما تتمتع به من قدرة على التأثير، ما دفع بالـUNICEF لاختيارها سفيرة النوايا الحسنة الجديدة لمنظمة الأطفال العالمية.
ولم تستطع Katy Perry البالغة من العمر 29 عاماً التوقّف عن الابتسام والتعبير عن الفرح بالمنصب، خلال الاحتفالية الخاصة، التي أقيمت في مقرّ منظمة الـUNICEF في نيويورك، حسب ما ذكر موقع "dailymail" البريطاني.
ومن المتوقع أن تبدأ Katy بتقديم المساعدة للشباب والأطفال الذين يعانون من الفقر، إضافة إلى الاستماع لمشاكلهم والعمل على إيجاد حلّ لها.
وقد شعرت Katy بفخر كبير لانضمامها إلى قافلة المشاهير الذين حصلوا قبلها على هذا اللقب، مثل: David Beckham، Orlando Bloom، Jackie Chan، Danny Glover، Sir Roger Moore و Susan Sarandon.
وقد حرصت Katy على التحدث إلى الشباب المعجبين، الذين حضروا الحفل، وعلى التقاط الصور معهم بكلّ سعادة.
يُذكر أنّ Katy Perry كانت قد سافرت إلى مدغشقر، في مطلع هذا العام، كجزء من إحدى مهمّات الـUNICEF، حيث تأثرت كثيراً بالأطفال هناك، الذين رغم الفقر الشديد الذين يعيشون فيه، إلا أنهم يتمتعون بمشاعر حبّ كبيرة، وقالت إنها تؤمن كثيراً بأهمية منظمة الـUNICEF، وإن الأشخاص البالغين عليهم تولية الأطفال المزيد من الاهتمام.

 

تابعوا آخر صور مشاهير العالم عبر Instagram سيدتي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X