عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر مرفوعة ناعمة للخطوبة في العيد

شعر العروس
صبغ الشعر
تجفيف الشعر

لا تنتظري آخر دقيقة كي تقرري أيّ تسريحة ستعتمدين لخطويتك ، أيضاً لا تنتظري أن تتغيّر تلك التسريحات أو أن يطرأ أيّ جديد في عالم موضة شعر العرائس، فهناك أساسيّات يعتمدها مصفّف الشعر، لا تتغيّر، فيركزّ كلّ مصفّف على التسريحة الكلاسيكيّة، مع لمسة من الجرأة، ويحرص على عدم إظهار العروس بطريقة لا تتشابه مع شخصيّتها.

تابعي المزد: خلطات لتفتيح لون الشعر بطريقة طبيعية وبدون صبغات للعروس    


نصائح عند اختيار تسريحة الخطوبة:

تسريحات خطوبة ناعمة
تسريحات خطوبة ناعمة


*النصيحة الرئيسية التي يجب اتباعها من العروس، هي أن تختار تسريحات عديدة، قبل أن تستشير المصفف حول التسريحة الأنسب، لتجري الـ"بروفا" ومن ثم لتحدد مدى تناسب الشينيون، أو التسريحة المنسدلة، مع فستانها ومكياجها واكسسواراتها.
*لا تلتفي إلى الموضة الرائجة بل انتقي تسريحة تلاءم شكل وجهك.
*عروس 2020 عنوان إطلالتها البساطة إلى حدّ تظهر كما لو أنها نفذّت تسريحتها في المنزل.
*البروفا ضرورية قبل الخطوبة لتتعرف العروس على التسريحات التي تليق بها.
*لا تنسي أن الشعر التالف قد يفسد تسريحتك مهما كانت جميلة.
*عليك الحرص على أن يكون شعرك طويلاً لكي يتمكّن مصفّف الشّعر من تسريحه. ولكن، للاعتناء بصحته عليك مراقبة المأكولات التي تتناولينها. ننصحك بسمك السلمون، فهو غنيّ بأحماض الأوميغا 3، وبالخضر الخضراء، مثل البروكولي الغنيّ بالفيتامين سي وأي، وباللوز فهو غنيّ بالزنك.
*احرصي على استعمال الشامبو والبلسم المناسبين، وشراء مستحضرات خالية من الكبريت والبارابين، لأنّه كلّما كانت الموادّ الكيميائيّة قليلة، كانت نوعيّة المستحضرات أفضل.
*احرصي على تجريب التسريحة قبل الخطوبة، ولا تخشي وصلات الشعر، خصوصاً إن لم يكن شعرك كثيفاً، فاستعمال الوصلات لا يقتصر على الرغبة في تطويل الشعر، بل أيضاً على زيادة كثافته.
*خذي في الاعتبار الظروف والبيئة التي ستكونين فيها. إن كانت حفلة الخطوبة تُقام في الهواء الطلق أو على الشاطئ، فلا ننصحك بشعر مسدول. وإن كنت تنوين تبديل فستان الخطوبة، فلمَ لا تغيير التسريحة أيضاً؟!

تابعي المزيد: تفتيح الشعر الأسود طبيعيا للعروس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X