مشاهير /مشاهير العرب

فيديو: أحمد سعد يكشف سر حذف هذا المشهد من مسلسل "البرنس"

حذف مشهد دفن محمد رمضان لصديقة شقيقه الأصغر
محمد سامي طلب من أحمد سعد أغنية للتحذير من خطورة المخدرات
أحمد سعد يكشف سبب حذف الأغنية في اللحظة الأخيرة
أحمد سعد برر الحذف بجرعة النكد الزائدة
محمد سامي لم يعلق على حذف المشهد في القنوات المصرية
المشهد حذف من القنوات المصرية فقط
جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حذف المشهد
محمد رمضان دفن صديقة شقيقه بعد وفاتها بجرعة زائدة من المخدرات

بعد جدل استمر 24 ساعة حول سر حذف القنوات المصرية لمشهد دفن محمد رمضان للفتاة ليلى صديقة شقيقه الأصغر عادل بعد تعاطيها جرعة زائدة من المخدرات ضمن أحداث مسلسل "البرنس"، كشف المطرب الشعبي أحمد سعد الغموض مؤكدا أنه تم تكليفه بتقديم أغنية خاصة للمشهد للتحذير من خطورة المخدرات، ولكن رأى البعض أن جرعة النكد ستكون "زائدة" فتقرر حذف المشهد من العرض في اللحظات الأخيرة.

أحمد سعد
أحمد سعد يكش سر حذف المشهد

سعد نشر عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، مقطع فيديو للمشهد المحذوف من الحلقة الـ25 من مسلسل البرنس، وهو مشهد لحظة دفن رضوان البرنس الشخصية التي يقدمها الفنان محمد رمضان لصديقة شقيقة الأصغر عادل الشخصية التي يقدمها الفنان الشاب أحمد داش، ويقوم فيه سعد بالغناء، ويحظر فيها من خطر سموم المخدرات، ونهاية هذا الطريق.

المشهد الاغنيه المحزوفين من مسلسل البرنس ..محمد رمضان

تم النشر بواسطة ‏‎Ahmed Saad‎‏ في الثلاثاء، ١٩ مايو ٢٠٢٠

وكشف سعد، عبر حسابه الشخصي عن سبب حذف هذا المقطع من الحلقة الـ 25 من مسلسل البرنس، قائلا: المشهد كان المفروض يبقي امبارح بس انحذف عشان النكد زياده.

 

يذكر أن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا دهشتهم من غياب جثة الفتاة وانتقال عادل شقيق رضوان إلى غرفته مباشرة، وزادت الدهشة بعدما انفردت قناة MBC بعرض المشهد المحذوف، وابدى البعض دهشتهم من تدخل القنوات الفضائية المصرية في العمل الدرامي بالحذف، رغم أن المشهد لا يتضمن محظورات رقابية.

 

اللافت أن القنوات المصرية صاحبة حقوق عرض المسلسل في مصر، قامت بملاحقة أية قناة على اليوتيوب تعرض المشهد المحذوف، واستجابت إدارة اليوتيوب وقامت بحذفه، ما اضطر أحمد سعد لنشره مباشرة عبر حسابه على الفيس بوك.

 

يذكر أن مسلسل البرنس، من بطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية وروجينا والفنان أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

 

وتدور قصة مسلسل البرنس حول رضوان البرنس، والذي يجد نفسه أمام صراع قوي مع إخوته بسبب كشفه عن كتابة والدة كامل الميراث باسم وحرمان إخوته، وذلك عقب وفاة والده وخلال جلسة توزيع الميراث، لكن إخوته يتربصون له ويحاولون قتله هو وأسرته للحصول على الميراث، وبالفعل يتهموه في قضية سرقة تحت تهديد السلاح ويتم الحكم عليه بالسجن 7 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X