جمال /أخبار جمال

هيّئي حاجبيك لموسم الصيف مع بنفت كوزمتكس

بأنامل يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمت
هل تتساءلين عن الوقت المثالي للعناية بحاجبيك؟ إنّه طبعاً فصل الصيف! وبما أنّ هذا الموسم يرتكز على تمضية أوقاتٍ ممتعة خالية من الهموم والمسؤؤليات، والاستلقاء بجانب المسبح أو الاسترخاء في الحديقة لساعات، قد يحتاج حاجبيك إلى عناية إضافية لحمايتهما من آثار الحرّ الشديد ومنحهما انتعاشًا أكبر طوال اليوم. أتريدين معرفة سرّ الحواجب الصيفية المثالية؟ أتركي الأمر لي!

قومي أوّلاً بتحديد مقدّمة حاجبك، تقوّسه وذيله وفقاً لتقنية رسم الحواجب "Brow Mapping". ستمكّنك هذه التقنية من معرفة أيّ شعيرات يجب إزالتها أو تركها بالضبط. ابدئي بتحديد مقدّمة الحاجب عبر وضع قلماً رفيعاً جداً لتحديد الحواجب مثل Precisely, My Brow Pencil بطريقة عمودية على حافة زاوية الأنف الخارجية وارسمي نقطة. ثم ضعي القلم عند زاوية أنفك باتجاه بؤبؤ العين لتحدّدي تقوّس حاجبك وارسمي نقطة فوقه مباشرةً. أخيراً، حدّدي ذيل الحاجب من خلال وضع القلم عند زاوية أنفك باتجاه زاوية عينك الخارجية وضعي نقطة. كلّ ما عليك فعله الآن هو وصل النقاط التي رسمتها للحصول على الشكل المناسب لحاجبيك. إنّ تذكّر هذه الخطوة سهل جدّاً- فالشعيرات خارج الشكل المرسوم يجب إزالتها، أما تلك التي تنمو داخله فينبغي تركها. تذكري أن تزيلي الشعيرات في نفس اتجاه نموها وتكونين قد انتهيت من هذه الخطوة!

إنّ أفضل المستحضرات لفصل الصيف هي بالتأكيد تلك المقاوِمة للماء والتعرّق، مثل:

-        البرايمر المغذي للحواجب BROWVO!

-        الجل الكريمي الملوّن للحواجب Ka-BROW!

-        جل الحواجب الشفاف 24-Hour Brow Setter

ابدئي بإعداد حاجبيك مع برايمر BROWVO! المغذي. مشطي السيروم على طول حاجبيك ولاحظي كيف سيبدوان أكثر كثافة على الفور. ستعشقين مدى شعورك بالانتعاش والترطيب بعد استخدام هذا المنتج. سيصبح سيروم الحواجب هذا رفيقك الدائم لا محالة إذ يغذّي ويرطّب الحاجبين بعد يومٍ طويلٍ من التواجد في الهواء الطلق والتعرّض لأشعة الشمس الحارقة. يمكنك حتى استخدامه ليلاً، بعد الانتهاء من نظامك الخاص للعناية بالبشرة!

الخطوة التالية تقضي باستخدام الجل الكريمي الملوّن للحواجب Ka-BROW! لملء الحاجبين. لا شكّ أنّ أفضل مظهرٍ يمكن اعتماده هو الحاجب ذات الكثافة الطبيعية. باشري أوّلاً بغمس الفرشاة المدمجة في حنجور الجل الكريمي وحددي بواسطتها قاعدة الحاجب بشكلٍ خفيف، انطلاقًا من نقطة بداية الحاجب وصولًا إلى نقطة نهايته. استخدمي ما تبقّى من المستحضر على الفرشاة لملء الفراغات، مع التركيز على ذيل الحاجب، لتدرجٍ طبيعيٍّ ملفتٍ وجذاب. القليل من هذا الجل الكريمي يكفي لملء فراغات الحاجب بالكامل، لذا احرصي على أن تكون نقطة بداية الحاجب طبيعية المظهر. وأفضل ما في مستحضرKa-BROW!  هو أنّه مقاوم للماء وثابت طوال اليوم! لا داعي إذًا للقلق بشأن الحاجة إلى تعزيز حاجبيك باستمرار خلال النهار.

 

ثبتي حاجبيك بواسطة جل الحواجب الشفاف 24-Hour Brow Setter. مرري الجل على طول الحاجب ومشطي الشعيرات نحو الأعلى، من الجذور حتى الأطراف، لتحصلي على إطلالة الشعيرات المتفرّقة الرائعة! تمامًا كما يدلّ عليه اسمه، سيثبّت هذا الجل الحواجب طيلة 24 ساعة، وهو مقاومٌ للماء بنسبة 100%. هذا هو بالضبط ما تحتاجين إليه لتلك الأيام الصيفية الطويلة الخالية من الهموم.

كلّ ما عليكِ فعله الآن هو اختيار كتابك المفضل، وإعداد كوبٍ من عصير الليمون الطازج، والاسترخاء طوال النهار مع حاجبيك المثاليين!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار جمال

X