موقف محرج حصل مع دانييلا رحمة خلال لقاء تلفزيوني

تعرضت الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة لموقف محرج خلال حلولها ضيفة على برنامج "تفاعلكم" مع الزميلة سارة دندراوي عبر قناة "العربية".
وفي التفاصيل، وخلال توجيه دانييلا معايدة للجمهور بمناسبة شهر رمضان انقطع التيار الكهربائي في منزلها، الا أنها أكملت كلامها بشكل عادي، وتمنت أن تكون باقي الأيام خير وبركة على الجميع.
واعتذرت دانييلا عن هذا العطل، مشيرة إلى أن هناك مشكلة كبيرة في الكهرباء في لبنان.
وعلّقت دندراوي على إنقطاع الإتصال، قائلة: "الحمدالله لا كهرباء ولا انترنت"!
وعن دورها في مسلسل "أولاد آدم" قالت دانييلا: "المنتج جمال سنان تكلم معي بالمشروع وقال لي اننا سنقوم بشيء مختلف عما قبل هذا العام مع كل من ماغي بو غصن وقيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل ".
وتابعت: "عندما قرأت النص قلت له مستحيل فشخصية (مايا) الراقصة التي أجسدها في المسلسل صعبة وتحتاج الى التحضير، كما ان حركاتها لا يشبهونني، فأصر وقال لي انك باستطاعتك القيام بذلك، ويجب أن تغيري عن كل شيء قمت به وقررت بعدها السير بالمشروع، والحمدالله الناس أحبت العمل".


وعن لعبها لدور الراقصة من قبل في مسلسل "تانغو" وبعدها راقصة شرقية في "أولا آدم علقت دانييلا: "أحب الرقص ولكن ليس الشرقي، والمشهد الصعب كان هو كيف أخرج من نفسي أمام الناس في مكان التصوير".
ورداً على سؤال، حول أن المسلسل يحمل جرأة كبيرة ويحتمل عرضه خارج السباق الرمضاني قالت "العمل كان جريئًا أكثر على الورق أكثر مما شهدناه على الشاشة وعندما قرأت تفاجأت وشعرت بالدهشة بعض الشيء، وصحيح أن المضمون جريء ولكن التصوير كان مختلفاً ودراميا لا يمكن ان ينفذ بغير طريقة".
وأعطت دانييلا علامة 6 /10 لناحية جرأة العمل.
وعن الانسجام الكبير بينها وبين قيس الشيخ نجيب قالت "تعرفنا على بعضنا البعض في مهرجان "الجونة"، وقررنا ان نلتقي ونعمل على الشخصيات ووجدنا أنه بالنص يجب ان يكون هناك تناغم كبير ودورنا يحتاج إلى كيمياء، وهذا ما جعل النتيجة تكون لصالحنا".
وكيف كانت أجواء التصوير في ظلّ "كورونا" قالت "أول فترة كانت صعبة وبيني وبين قيس هناك مشاهد حب وكنا قريبين على بعضنا البعض، ولكن نشكر الله قطع التصوير على خير وشركة "ايغل فيلمز" أخذت كل الاحتياطات وخرجنا من التمثيل كلنا بخير".
وهل التوليفة السورية-اللبنانية هي سرّ نجاح أي عمل؟
هي سرّ النجاح لكل المسلسلات ويشرفني العمل مع كل الجنسيات من العالم العربي، وأشعر أن هذا يعطي مجالا للانفتاح أكثر وسيحقق المسلسل انتشاراً أوسع، وأنا مع هذا الموضوع.

تابعي المزيد: المسلسلات اللبنانية والمشتركة لرمضان 2020 الناجية من كورونا

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"