رمضان /عن رمضان

كعك العيد وأجواء البهجة تعم داخل عزل كورونا

عزل كفر الزيات
كعك العيد
كعك العيد

عمت مظاهر البهجة والفرحة بقدوم عيد الفطر المبارك داخل عزل كورونا في مستشفى عزل كفر الزيات، التابع لمديرية الصحة بالغربية،في مصر وحرصت الممرضات على توزيع كعك العيد على المرضىي سواء من تماثل للشفاء أو من بقي داخل العزل يقضي مدة علاجه، وأطلقت السيدات المتعافيات من كورونا الزغاريد تعبيراً عن فرحتهن بانتصارهن على الفيروس والعودة إلى حياتهن الطبيعية مرة أخرى.
والتقط المتعافون الصور السيلفي مع الطواقم الطبية لنشرها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوجيه الشكر إليهم على جهودهم وأنهم كانوا سبباً في تخفيف آلام المرض عنهم والقضاء على الإصابة وشفائهم، ووجه «محمد. س» الشكر إلى الدكتور أحمد البرعي، مدير مستشفى عزل كفر الزيات وأعضاء الطاقم الطبي وجميع العاملين بالمستشفى على جهدهم في شفائهم، والدعاء لهم بالقدرة على مواصلة المشوار وشفاء باقي المصابين، «ربنا يقويكم».


وحرصت «الحاجة أمينة» على إطلاق الزغاريد أثناء تسلمها شهادة تفيد تماثلها للشفاء، مبينة أنها دخلت العزل منذ شهر تقريباً، كانت تخضع إلى جلسة غسيل كلى، موجهة الشكر إلى الأطباء وجميع المسؤولين في مستشفى عزل كفر الزيات على جهودهم وحرصهم على تلبية كل مطالبهم واحتياجاتهم وعلى أيديهم تحقق لها الشفاء. وأضافت أن حسن معاملتها من قبل الطواقم الطبية للمرضى وحرصهم على توفير طلباتها كان عاملاً رئيسياً في رفع روحها المعنوية ثم الشفاء من هذا الوباء.


وأشارت «زينب» إلى أن الطاقم الطبي فدائي، عمل على توفير كافة طلباتها إلى جانب أنهم كان أناساً يتمتعون بالصبر وحسن المعاملة معها ومع كل المرضى، ودائماً ما كانت الابتسامة لا تفارق وجوههم، وكانوا حريصين على بث روح التفاؤل في قلوبنا وسيتم شفاؤنا والخروج مرة أخرى.


وأضافت «منال. ح»، أن الطاقم الطبي بالمستشفى يتعامل معها كأنها واحدة منهم، يعرفونها منذ سنوات وليس من 14 يوماً، «شهادة أحاسب عليها أمام الله الطاقم الطبي في مستشفى عزل كفر الزيات تعامل معنا بشكل محترم وآدمي وبطريقة لم نكن نتصورها»، موجهة لهم الشكر على حسن المعاملة والاهتمام بها.


قال « محمد. ص»، إنه خلال فترة تواجده في العزل لم يشعر أنه شخص غريب عن العاملين في المستشفى، ودائماً ما كان يجدهم حريصين على التقرب منه حتى أصبح بين بعضهم البعض جو عائلي وأسري.
واستقبل «ابراهيم. ح» خبر تماثله للشفاء والسماح له بالخروج ورؤية أبنائه بالدموع، معبراً عن فرحته وسعادته بشفائه، موجهاً شكره إلى الطاقم الطبي بالمستشفى «كتر خيركم على اللي عملتوه معنا ربنا يجزاكم خيراً وترجعوا إلى أسركم بالسلامة، وشكراً على تعبكم في الليل والنهار».


ومن جانبه عبر الدكتور أحمد البرعي، مدير مستشفى عزل كفر الزيات، أن فرحة الطاقم الطبي بخروج مصابين بفيروس كورونا بعد تماثلهم لا تقدر ولا توصف، وأن العمل بروح الفريق الواحد هو العامل الرئيسي في تحقيق هذا النجاح، مؤكداً أن المستشفي خرج منها قرابة 100 مريض بعد تماثلهم للشفاء التام.

أضف تعليقا

المزيد من عن رمضان

X