أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في مصر.. عصابة تخفت في أقنعة النجم محمد صلاح للسرقة

محمد صلاح
أقنعة محمد صلاح

تخفى أربعة من العاطلين في أقنعة النجم العالمي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، خلال تنفيذ جرائم سرقة المحال التجارية في مدينة نصر، شرق العاصمة القاهرة، لإخفاء معالم الوجه؛ حتى لا ترصدهم الكاميرات المثبتة على واجهات تلك المحال التجارية في الشوارع، خاصة أن حي مدينة نصر من الأحياء الراقية في مصر.

مصادر أمنية ذات صلة بتفاصيل التحقيق في الواقعة، تحدثت لـ«سيدتي» بقولها إن المتهمين ألقي القبض عليهم أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بمديرية أمن القاهرة، كانت تتفقد الحالة الأمنية، ولاحظ أحد أفرادها وجود 4 أشخاص «يرتدون أقنعة وجه»، وفور استشعارهم بالقوات حاولوا الفرار، فتمكنت القوة من السيطرة عليهم وضبطهم، وتبين أنهم 4 عاطلين، لأحدهم معلومات مسجلة، وضُبط بحوزتهم فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، ومقص حديدي، و4 أقنعة وجه، وسيارة قيادة أحدهم «مستأجرة».

وأضافت المصادر أن المتهمين اعترفوا بشروعهم في سرقة أحد المحال التجارية بدائرة القسم بأسلوب «كسر القفل»، باستخدام المقص الحديدي المضبوط بحوزتهم، وأقروا بارتدائهم أقنعة الوجه؛ لإخفاء معالم وجوههم وصعوبة التعرف عليهم، وبحيازتهم للسلاح الناري، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

«إحنا بنتفاءل بمحمد صلاح في كل حاجة، وكنا لابسين القناع بتاعه عشان نسرق المحالات التجارية»... بتلك الكلمات اعترف المتهمون أمام المباحث، بعد القبض عليهم بتنفيذ العديد من جرائم السرقة للمحال التجارية في مدينة نصر، وأضافوا أن أقنعة محمد صلاح سرقوها من أحد المحال التجارية في مرات سابقة، وأنهم كانوا يرتدونها في الشارع؛ حتي لا تظهر وجوههم، لكن حظهم العاثر أوقعهم في أيدي الشرطة خلال تنفيذ آخر جريمة.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بتهمة الشروع في السرقة، وتحفظت النيابة على المضبوطات، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، واستدعت 3 من أصحاب المحال التجارية المجني عليهم؛ لسماع أقوالهم في الحادث وإثبات المسروقات التي فقدوها في المحاضر الرسمية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X