فن ومشاهير /أخبار المشاهير

المخرج بيتر ميمي ينصح هؤلاء بعدم مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار

استشهاد المنسي في حلقة الخميس
تحذير بيتر ميمي من خطورة مشاهدة حلقة اليوم الخميس
شهداء كمين البرث الحقيقيون
بيتر ميمي وأمير كرارة من كواليس تصوير مسلسل الاختيار
أمير كرارة وبيتر ميمي يتعاونان لتقديم ملحمة الشهيد المنسي
بوستر مسلسل الاختيار

يسعى أي مخرج لزيادة نسبة مشاهدة أعماله خاصة في ظل السباق المحموم بين مسلسلات رمضان 2020، ولكن المخرج بيتر ميمي قرر السير عكس التيار، ووجه مناشدة عاجلة لبعض المشاهدين بعدم متابعة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة، لما تضمه من مشاهد مؤثرة يصعب عليهم تحملها.

أمير كرارة
أمير كرارة وبيتر ميمي من كواليس مسلسل الاختيار

بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار، وجه رسالة تحذير واعتذار قبل عرض حلقة الخميس من المسلسل، قائلًا: رجاء اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه متفرج على حلقة بكرة، الحلقة 28.

 

وتابع بيتر ميمي تعليقا على صورة لضحايا الحادث الإرهابي عبر حسابه على موقع الفيس بوك: أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس.

 

واختتم رسالته قائلا: تحية لمنسي ورجالة منسي وأهلهم اللي استحملوا فراقهم أو إصابتهم.

 

يذكر أن الحلقة 27، بدأت بقيام الضابط أحمد المنسي "أمير كرارة" بالاجتماع مع ضباط مربع البرث "شبراوي وسباعي وخالد دبابة"، بشكل شخصي، ويخبرهم أنه يريد أن يدفن بملابسه العسكرية.

 

وتعلن الجماعات التكفيرية، أنه تم تصفية عدد كبير منها، وتكبدهم خسائر فادحة، ويخططون للهجوم على مربع البرث للتخلص من أحمد المنسي ورجاله، وتختتم أحداث الحلقة بذهاب الجماعات التكفيرية إلى مربع البرث وتشهد حلقة اليوم بدء الملحمة التي استشهد فيها أحمد المنسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X