أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

اكتشاف مدخل الكائنات الفضائية لكوكب الأرض عن طريق Google Earth

الموقع على تطبيق Google Earth.
موقع السفن الفضائية عبر تطبيق Google Earth.

زعم صياد الأجسام الطائرة المجهولة UFO - حيث يُستخدم هذا المصطلح على نطاق واسع للملاحظات المزعومة للمركبات الفضائية خارج كوكب الأرض - أنه اكتشف ما يعتقد أنه يمكن أن يكون «مدخلاً إلى قاعدة فضائية» بعد اكتشاف تشكيل غريب على تطبيق Google Earth. وبحسب موقع «ميرور» يقول «سكوت وارنج»، الذي يدير قناة وموقعاً على الإنترنت على YouTube تُسمى ET Data Base، أن الشكل الغريب يقع على جزيرة صغيرة غير مأهولة في إندونيسيا.

 

قاعدة فضائية تحت الأرض!


يقول سكوت إنه يعتقد أنها ستكون مدخلًا لـ «قاعدة فضائية تحت الأرض»، لأنها لا تتناسب مع بيئتها وهي في مكان منعزل حيث يحب الأجانب أن يكون لديهم قاعدة مخفية.

وباستخدام تطبيق Google Earth، قام «سكوت» بقياس الفتحة ليجدها بعرض 20 متراً، والتي يقول إنها كبيرة بما يكفي للحصول على الكثير من السفن الفضائية الغريبة هناك.

ويقول «سكوت» عن الاكتشاف على موقعه على الإنترنت: «وجدت مدخلاً إلى قاعدة تحت الأرض في جزيرة منعزلة في إندونيسيا. يمكن رؤية المدخل بسهولة باستخدام خريطة Google Earth، وعندما تضيف تباينًا إلى لقطة شاشة، تظهر التفاصيل حقًا، يمكننا أن نقول من النظر إليها أن الجسم الغريب الذي حلّق عبر هذا المدخل كان يغادر القاعدة تحت الأرض. كيف لنا أن نعرف ذلك؟ لأن الأجزاء الداخلية الأعمق من النفق انهارت وأغلقت، لكن منطقة الأسطح الخارجية لا تزال مفتوحة، هذا هو المكان المثالي لقاعدة تحت الأرض في جزيرة منعزلة حيث يتجول فيها عدد قليل من الناس»


في مقطع الفيديو الذي نُشر على موقع يوتيوب، يفحص سكوت الصورة أكثر، قائلاً: «هذا أمر مدهش بالنسبة لي، وهذا غير طبيعي تمامًا. هذا مدخل غريب لأشخاص تحت الأرض»


وأشاد آخرون بـ«سكوت» على الاكتشاف، بكتابة واحدة: «أعتقد أن هذا مدخل خاص للسفن بين النجوم. ومن المعروف أن Reptiloids (الأنواع الأصلية لكوكبنا) تستخدم سفنًا على شكل سيجار أو سفناً أسطوانية الشكل، والآن، انظر إلى شكل المدخل! من الواضح أنه لسفنهم!»


قال آخر: «حدسي يخبرني أن هذا حقيقي 100٪. الآن أنا على الأقل أعرف في أي مكان يمكنني أن أقابل فيه Reptiloids»


ولكن لم يكن الجميع مقتنعًا، مع تعليق آخر: «أنت حقًا بحاجة لرؤية الطبيب يا صديقي!»
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X