اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مؤسسة التقاعد السعودية: خدمة العملاء مستمرة في العمل خلال إجازة عيد الفطر

انفوجراف التقاعد
2 صور

أصدرت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، توضيحاً مهماً بشأن خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضحت المؤسسة العامة للتقاعد، أن مركز الاتصال الهاتفي مستمر في خدمة العملاء خلال إجازة عيد الفطر المبارك عبر أرقام مركز الاتصال، (920014000-8001248889).

ويأتي استمرار تقديم خدمات مؤسسة التقاعد للعملاء عبر مركز الاتصال خلال إجازة عيد الفطر المبارك حرصاً منها على تقديم الخدمات المتميزة لجميع عملائها والإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم وتلقي ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

وأبانت المؤسسة العامة للتقاعد، أن مركز الاتصال سيعمل من تاريخ 28 وحتى 30 من رمضان على فترتين، الفترة الأولى تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة مساءً، أما الفترة الثانية فتبدأ من الساعة التاسعة مساءً وحتى الواحدة صباحاً.

وأضافت المؤسسة العامة للتقاعد، أنه سيتم إغلاق مركز الاتصال ليوم واحد وهو يوم العيد بحيث يستأنف عمله من ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وستكون فترة العمل اعتباراً من الثاني وحتى السابع من شوال من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، عدا يوم الجمعة سيكون العمل من الساعة الثانية مساء وحتى العاشرة مساء.

تجدر الإشارة إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد أتاحت لعملائها الاستفادة من خدماتها الإلكترونية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بشكل ذاتي ومباشر، بما يتيح للعميل إنجاز كافة تعاملاته مع المؤسسة بكل يسر وسهولة من خلال بوابة التقاعد الإلكترونية على الرابط التالي: https://www.pension.gov.sa/