فيديو: عبير صبري تبكي بسبب زوجها

فيرو كورونا يجبر عبير صبري على البقاء بعيدة عن زوجها
عبير صبري وبوسي شلبي من كواليس برنامج أحلى النجوم
عبير صبري تلقت مداخلة هاتفية من زوجها
عبير صبري بكت بمجرد سماع صوت زوجها
عبير صبري تتحدث عن دورها في مسلسل خيانة عهد
5 صور

بكت الفنانة عبير صبري بمجرد سماع صوت زوجها المحامي أيمن البياع، أثناء مشاركتها في حلقة جديدة من برنامج "أحلى النجوم" وبررت عبير بكائها باشتياقها لزوجها بعدما أجبرته الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا على التواجد بعيدا عنها طوال الفترة الماضية، ولا تعرف حتى الآن متى سيجتمع شملهما مجددا.

عبير صبري
عبير صبري وبوسي شلبي من كواليس بنرامج أحلى النجوم

عبير حلت ضيفة على الاعلامية بوسي شلبى فى برنامج أحلى النجوم ولم تتمالك دموعها بعد سماع صوت زوجها في مداخلة هاتفية مع البرنامج، بارك لها فيها على نجاحها الكبير الذي حققته في رمضان هذا العام في مسلسل "خيانة عهد".

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي، مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام، كما قامت بنشر عدة ص3ور لها مع عبير صبري من كواليس التصوير، وعلقت عليها قائلة: انتظرونا أسرار وكواليس نادية في خيانة عهد.

 

يذكر أن عبير صبري تشارك في بطولة مسلسل "خيانة عهد" مع عدد من النجوم منهم يسرا وحلا شيحا وجومانا مراد وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

 

واعترفت الفنانة عبير صبري، في حوار مع المخرجة إيناس الدغيدي لبرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بأنها تخاف من غضب زوجها لأنه عصبي، وقالت: أنا بترعش من جوزي وبخرج بالساعة وبالمواعيد، وهو خلقه ضيق وعصبي وبخاف من عصبيته"، معبرة عن تقبلها لغيرة زوجها خاصة أنها نجمة مشهورة.

 

 

أضافت: جوزي له تركيبة خاصة مبقتش موجودة دلوقتي وجوزي مسيطر فعلا، ومتحكم وعصبي ولكن أنا بحبه وراضية وهفضل راضية على طول، لكن هو مبيضربنيش وهو طيب وحنين جدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"