روجينا تُعَلِّق على أحداث الحلقة 28 من مسلسل «البرنس»: أجسد «العشق الممنوع»

روجينا
صدمة رمضان بعد عدم تعرف ابنته عليه
مريم لم تتعرف على والدها
روجينا تهدد حماتها بالقتل إذا افتضح أمرها
محمد رمضان يحاول أن يذكر ابنته به وهي لم تتعرف عليه
روجينا في كواليس تصوير مسلسل البرنس
نور ورمضان في مشهد من الحلقة 28
روجينا في مشهد من الحلقة 28 من البرنس
روجينا وأحمد زاهر
روجينا تهدد حماتها بالقتل إذا افتضح أمرها
روجينا
ابنة محمد رمضان لم تتعرف عليه
12 صور

استطاعت النجمة المصرية روجينا، زوجة الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أن تكون حديث السوشيال ميديا بدورها في مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان، الذي جسدت فيه زوجة "فتحي" (أحمد زاهر)، شقيق "رمضان"، التي تخون زوجها مع شقيقه الآخر "ياسر" (محمد علاء)، كما تكون لها اليد العليا في تحريك الأحداث من قتل نجلاء بدر وابنها.

وقد عَلّقت الفنّانة روجينا على دورها في مسلسل البرنس، والشخصية التي تجسدها "فدوى"، وعلاقتها بشقيق زوجها الذي يقوم بدوره الفنان محمد علاء، حيث شَبّهته بمسلسل «العشق الممنوع» التركي، وخيانة سمر لزوجها مع ابن أخيه "مهند"، ونشرت فيديو مجمع معه عبر حسابها بموقع «انستقرام»، مُعَلِّقة عليه: «العشق الممنوع فرع الشرابية... إيه اللي هيحصل يا عمري».

أما بالنسبة لأحداث الحلقة 28 من مسلسل البرنس، المذاع على قناتي dmc، وdmc دراما، فقد بدأت بمشهد لـ«نجية» والدة «فتحي»، أثناء رؤيتها لـ«فدوى» زوجة ابنها «فتحي» (أحمد زاهر) في أحضان أخيه «ياسر» (محمد علاء)، واصطحبتها لداخل إحدى غرف المنزل، واتّهمتها بخيانتها لزوجها «فتحي»، لكنّها لم تُحَرِّك ساكناً وكَذّبتها وهَدّدتها بأنّها من الممكن أن تتخلص منها بمنتهى السهولة. ثم تنتقل الأحداث لـ"رضوان البرنس" الذي يحاول أن يأخذ ابنته من العائلة التي تبنته لكي تعيش معه ولكن "مريم" تخاف من والدها وتنكر معرفتها به، مما يضطر رمضان لتأخير أخذ طفلته حتى تتهيأ ظروفها النفسية وتكون مستعدة لعودته معه.

وفي المقابل، يبيع إدوارد الملهى الليلي لزوجته السابقة "عظيمة" (بدرية طلبة) كترضية لها عما أصابها من غدر تجاهها، وندماً عما فعله مع شقيقه "رضوان". وتنتهي الحلقة بانتقام محمد رمضان من أشقائها فرادى بدء بشقيقه الأوسط.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة «البرنس»، و«رضوان البرنس» الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسؤولاً عن عائلته بعد وفاة والديه، ممّا ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم «عبد المحسن» ويجسده إدوارد، و«فتحي» أحمد زاهر، و«ياسر» محمد علاء، و«نورا» (ريم سامي) و«عادل» أحمد داش و«رأفت» أحمد فهيم.

مسلسل «البرنس» من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، ونور اللبنانية، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.



**رابط فيديو نشرته روجينا على حسابها على انستقرام على أنغام أغنية عود البطل لحسن شاكوش
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

 

 


**رابط فيديو.. روجينا تهدد والدة زوجها فتحي بقتلها إذا افتضح أمرها بأنها تخونه مع شقيقه



*رابط فيديو لرد فعل محمد رمضان بعد عدم معرفة ابنته مريم له في الحلقة 28 من البرنس