فن ومشاهير /أخبار المشاهير

روتانا سينما تعرض 5 أفلام جديدة بالعيد وتمتع الأسرة العربية بـ«عرض أول»

ليلى علوي ومنة شلبي وأبطال فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»
فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»
فيلم «عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة» لبيومي فؤاد
أفلام تعرضها شاشة روتانا سينما
لقطات من فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن»
الأفلام التي ستعرض على شاشة روتانا سينما في عيد الفطر

تعرض قناة "روتانا سينما" خمسة أفلام للمرة الأولى كعرض أول على شاشتها، كهدية منها لمشاهديها في عيد الفطر المبارك، وهي بذلك تحفز الأسر العربية والمصرية على سياسة «البقاء بالبيت ونحن سننقل لك السينما إليك».


الأفلام التي ستعرض في العيد هي: «عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة»، و«فص ملح وداخ»، و«يجعله عامر»، و«سمكة وصنارة»، و«الماء والخضرة والوجه الحسن» لمنة شلبي وليلى علوي.


وبعرض هذه الأفلام سيكون مشاهدو روتانا سينما على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل خلال عيد الفطر المبارك، بحيث تعرض القناة كل مساء في تمام الساعة العاشرة في فترة العيد، خمسة أفلام بعرض أول تباعاً، بجانب تقديمها لمشاهديها وجبة دسمة من الأفلام التي ستعرض لأول مرة عبر الفضائيات العربية. وسيعرض أول أيام عيد الفطر المبارك، في تمامً العاشرة مساء على روتانا سينما فيلم «عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة»، حيث يعتبر هذا الفيلم قد أثار الكثير من الضجة عند عرضه في دُور السينما، وهو من بطولة الفَنّان الكوميدي بيومي فؤاد، الذي قال في تصريحات صحافية إنّ هذا العمل يتميّز بكونه صاحب أطول اسم فيلم سينمائي عربي، وهو فيلم كوميدي خفيف لطيف، وتمّنى أن يعجب مشاهدي القناة لا سيما أنّ روتانا، التي اعتبرها قناته المفضّلة من حيث الأفلام العربية، اختارت أن تعرضه على الجمهور العربي كهدية في عيد الفطر المبارك. وأضاف بيومي فؤاد، أنّه كان سعيداً جداً بالمشاركة في هذا الفيلم الذي حاز على إعجاب كل من رآه في صالات السينما سابقاً. كما تمنى لمشاهدي «روتانا سينما» عيداً سعيداً، وأمل أن يعجبهم الفيلم ويضحكهم ويُخَفِّف عنهم فكرة الحجر المنزلي التي فَرضَتها الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.


وتستمر العروض الأولى في ثاني أيام عيد الفطر مع الفيلم الكوميدي «فص ملح وداخ» وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، وصفية العمري، ودينا محسن «ويزو» وغيرهم، وتأليف كريم الحسيني، وإخراج تامر بسيوني. وتدور أحداث الفيلم حول لعنة تصيب أحد المسارح المهجورة الذي كان من المفترض أن يؤول لـ"بكري"، الذي حينما يكتشف أمر اللعنة ويحاول إبطالها تحُلّ عليه وتتوالى الأحداث.


أمّا ثالث أيام العيد وفي العاشرة مساءً، يلتقي جمهور روتانا سينما بنجوم فيلم «يجعله عامر» مع أحمد رزق، والمطربة بوسي، وبيومي فؤاد، ومحمود الليثي، ونرمين ماهر وآلاء كوشنير. وتدور أحداث الفيلم حول "عامر" الشاب المعقد نفسياً الذي يُطَلِّق زوجته 3 مرات ويبحث عن حلول لإعادتها لبيت الزوجية.


وتتوالى الأفلام بعرضها التلفزيوني الأوّل في رابع أيام العيد، حيث تقدم «روتانا سينما» لجمهورها فيلم «سمكة وصنارة» وهو من تأليف محمد كرار، وإخراج طارق عبد المعطي، وبطولة كريم قاسم، وأمير صلاح نجم فريق بلاك تيما وميس حمدان. وتروي أحداث الفيلم في جو من المغامرة والكوميديا خفايا عالم النصب اللذيذ حيث تأتي عملية نصب كبيرة لمحمد حمص ومصطفى قدري اللذين تَعَوّدا على عمليات نصب صغيرة على الناس في الشوارع.


أما خامس أيام العيد فسيكون مشاهدو «روتانا سينما» على موعد مع أحدث أفلام المخرج يسرى نصر الله «الماء والخضرة والوجه الحسن» الذي تدور أحداثه في عالم الطبيخ والأفراح الشعبية المبهج؛ وهو بطولة نخبة من كبار النجوم منهم ليلى علوي، ومنة شلبي، باسم سمرة، وأحمد داود، ومحمد فراج، وصابرين، ومحمد الشرنوبي، وأنعام سالوسة وعلاء زينهم.

المزيد من أخبار المشاهير

X