يتسلل لمأوى الدببة في حديقة الحيوان محاولاً إغراقها!!

الرجل يُمسك الدبة فى الماء لإغراقها
الدبة تنظر للرجل فى الماء
الدبة تستعد للقفز فى الماء
3 صور

التقطت الدوائر التليفزيونية المغلقة في أحد حدائق الحيوانات لقطات قام فيها زائر «مخمور» وهو يحاول أن يُغرق دُباً بعد أن تسلل لمكانه. وبحسب موقع «ميرور» تم تصوير اللحظة المروعة في حديقة حيوان وارسو، بولندا، حيث شاهد الحدث العديد من العائلات وهم في حالة صدمة.


في اللقطات، يظهر الرجل - البالغ من العمر 23 عاماً - بالفعل داخل سياج الدببة، وما أن رأته الدبة واقتربت منه، حتى قفز الرجل في الماء لتجنبها.


لكن الدبة قفزت وراءه في الماء، فقام الرجل بمصارعتها، حيث أمسك الرجل برأس الدبة محاولاً غمسها في الماء، وبينما يقاوم الدب غرقه، قام الرجل بالضغط على رقبته ليخنقه.


سارع العمال في حديقة الحيوان لوقف هذه الجريمة، حيث قاموا بإخراج الرجل من الماء واقتاده رجال الإطفاء إلى مركز الشرطة الذين كانوا في مكان الحادث بعد ذلك بوقت قصير. وقد كشفت الشرطة لوسائل الإعلام المحلية أن الرجل كان في حالة سكر في ذلك الوقت.


وقالت «آنا كارجيوسكا» المتحدثة باسم حديقة الحيوان لوسائل الإعلام المحلية: «فوجئت الدبة الأنثى، «سابينا»، بتصرفات الرجل». وأضافت أن الرجل كان محظوظاً لأن الدبة الأنثى لها خلفية سيرك ويتم استخدامها للبشر، بالإضافة إلى أن «سابينا» كانت الدبة الوحيدة الموجودة في ذلك الوقت.


وبحسب ما ورد شرعت حديقة الحيوان في اتخاذ إجراءات قانونية ضد الرجل لإحداث اضطراب للحيوان، بينما تظل الدبة تحت العين الساهرة لموظفي حديقة الحيوان المهتمين.


ومن غير الواضح حالياً ما إذا كانت السلطات المحلية تلاحق الرجل أيضاً.