اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: تامر حسني يتدخل للصلح بين زوجين على الهواء مباشرة في حفل عيد الفطر

تامر حسني ناشد ابو علاء العودة إلى زوجته
تامر حسني من حفل عيد الفطر
تامر حسني بعرض كليب أغنية "welcome to the life" والتي غناها مع النجم الأمريكي العالمي إيكون في حفل بالمملكة العربية السعودية
تامر حسني بدأ الحفل بأغنية الأصل مصري
4 صور

تعرض المطرب تامر حسني لموقف طريف اثناء تقديمه حفل عيد الفطر "أون لاين" بالتعاون مع قناة One، حيث تلقى رسالة من زوجة تناشده التدخل للصلح بينها وبين زوجها بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب أجواء الحظر الجزئي لمنع تفشي فيروس كورونا، ومغادرته لمنزل الزوجية غاضبا، ولم يتأخر حسني في الاستجابة وناشد الزوج على الهواء العودة إلى منزله.

تامر حسني
تامر حسني من حفل عيد الفطر

تامر تلقى ملحوظة من مذيعة الحفل شيرين حمدي قالت فيها إن هناك رسالة من إحدى السيدات تناشده التدخل للصلح بينها وبين زوجها قائلة: في أول الحظر اتخانقت مع جوزى ومشى وسابلى البيت وحسيت انى بصراحة كنت غلطانة فيه ونفسي أصالحه.

 

وتابعت: هو اسمه أبوعلاء وأكيد أكيد هيكون بيشوفك دلوقتي يا تامر عشان هو من عشاقك وبيحبك بجنون نفسي أنت تهديله أغنية وتقوله إن دى منى.

 

علق تامر حسني، على الأمر قائلًا: يا ابو علاء يا عسل خلاص بقى المسامح كريم هي عارفة إنها غلطانة، وبتصالحك وانت لازم تسامحها بقى عشان هي بتصالحك قدام الدنيا كلها أتمنى كلامى يأثر مع أبو علاء وإن شاء الله يرجعوا لبعض وانا بهديلك أغنية أرجعلى.

 

بينما اختتم تامر حديثه قائلًا: لازم ترجع يابو علاء انا اتدخلت في الموضوع متصغرناش بقى .. ان شاء الله يرجعوا لبعض وميبعدوش عن بعض تاني.

يذكر ان تامر قدم أول حفل بدون جمهور على مسرح الصوت والضوء في الهرم بمناسبة عيد الفطر، تم بثه أون لاين عبر قناته على اليوتيوب وعبر قناة ONE الفضائية، وعقب الحفل قام بالرد على أسئلة المذيعة شيرين حمدي.

 

وبدأ تامر حسني الحفل بأغنية "الأصل مصري"، ووجه كلمة لفرقته الموسيقية قائلا: طبعا أنتوا وحشتكوا الحفلات.. إن شاء الله هنرجع أحسن من الأول.

 

وبعدها غنى تامر حسني أغنية "حلو المكان" من فيلمه الأخير "الفلوس"، ليشير إلى الأهرامات ويقول: مفيش أعرق من المكان دا كدة"، ويقوم بعدها بغناء "عينيا بتحبك"، و"بعيش".

 

خلال الحفل عرض تامر حسني فيديو كليب لأغنية "وانت معايا" التي يغني فيها "ديو" مع الشاب خالد لأول مرة، وذلك بمثابة مفاجأة منه لجمهوره في عيد الفطر، وتم غنائها بطريقة مختلفة عن التي تم طرحها في ألبوم نجم الجيل الماضي "عيش بشوقك"، وشارك في الكليب بالغناء كلا من المطرب المغربي عبد الفتاح المغربي، والمطرب التونسي بالطي، وقام بإخراج الكليب سعيد الماروق.

 

وغنى تامر حسني بعد ذلك عدة أغاني بناء على رغبة الجمهور وهما: "إرجعلي، ورد صناعي، وناسيني ليه"، وبعدها قام بغناء "كفاياك أعذار".

 

وقام تامر حسني بعرض كليب أغنية "welcome to the life" والتي غناها مع النجم الأمريكي العالمي إيكون في حفل بالمملكة العربية السعودية- أقيم في شهر فبراير الماضي- تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، داخل ملعب الجوهرة، موضحا أنه يكون سعيد عندما يكون النجوم العالميين بالغناء باللغة العربية وهذا هدفه بالغناء مع "سنوب دوج وإيكون"، وبعدها قام بغناء "يا بنت الأيه"، و"أنا ولا عارف"، و"ريح بالك"، و"رسمي فهمي نظمي"، واختتم الحفل بأغنية "يانا يا مفيش".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"