أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الملك سلمان مغرداً.. سنتجاوز كل بلاء نرى الأمل في قادم أيامنا

الملك سلمان مغرداً سنتجاوز كل بلاء نرى الأمل في قادم أيامنا
تغريدة خادم الحرمين الشريفين

وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كلمة للمواطنين والمقيمين بمناسبة عيد الفطر المبارك 2020م.


وقال الملك سلمان، في تغريدة على موقع "تويتر"، نحمد الله أن أكرمنا بحلول عيد الفطر المبارك، بعد أن منّ علينا بصيام شهر رمضان وقيامه.


وأضاف خادم الحرمين، نرى الأمل في قادم أيامنا، متحلين بالعزم والإيجابية؛ لنتجاوز كل بلاء، ونسأل الله أن يعيده علينا وعلى العالم أجمع ونحن أعز شأناً وأحسن حالاً.


وختم خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان كلمته، قائلاً، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وكان خادم الحرمين الشريفين، قد وجه قبل يوم أمس السبت، كلمة للمواطنين والمقيمين وعموم المسلمين في كل مكان، بمناسبة عيد الفطر المبارك 2020م.


وقال الملك سلمان في كلمته، يواجه العالم ونحن جزء منه جائحة صحية واقتصادية لم يشهد العالم لها مثيلا، مما استدعى حلولا ًعاجلة لمواجهة جائحة فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19)، ولا يسعني في هذا الشأن، إلا أن أشكر المواطنين والمواطنات والمقيمين والمقيمات على وقوفهم بكل إخلاص ووفاء مع ما اتخذته الأجهزة المعنية في بلادنا من إجراءات احترازية ووقائية وعلاجية، هدفها الإنسان، ولا شيء غير الإنسان والحفاظ على صحته والعمل على رعايته، والسعي إلى راحته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X