اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صور: ابن سارة الودعاني يخطف الأنظار في العيد

سارة الودعاني تنشر صور جديدة لابنها
خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني
سارة الودعاني
ابن سارة الودعاني يخطف الانظار في العيد
4 صور

استطاع ابن خبيرة التجميل سارة الودعاني، أن يخطف الأنظار في أول أيام عيد الفطر المبارك بإطلالته. وظهر ابن الودعاني مرتديًا الزي الوطني، بإطلالة خاطفة، للاحتفال بالعيد.
ونشرت سارة عدة صور لابنها ، وقد لاقت صوره انتشاراً واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين الذين أثنوا على وسامته وقربه إلى القلب.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on


سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض وديانتها الاسلام وبرجها الفلكي برج الحمل، نالت شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، تزوجت من عبدالوهاب السياف وأنجبت منه ولد اسمه سعد، وتبلغ من العمر 29 عام حتى تاريخ 2020.

 


من هو زوج سارة الودعاني؟

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سارة الودعاني (@sarah_wad3ani) on


خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني تزوجت من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف اسطوري ابهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من ان حفلها اقتصر بحضور الأهل والمقربين الا أن زفافها كان لافتاً بسبب جمالها وفستان زفافها المبهر، وقد اكتفت بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشيال ميديا ولقبه هوبي سياف.

 

تابعي المزيد: فيديو وصور: أول ظهور لرجاء الجداوي من مستشفى العزل بعد شائعة وفاتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"