مواضيع جميلة للنقاش بين الحبيبين

2 صور

ماذا سنتحدث أنا وخطيبي؟ ما هي المواضيع التي يمكن أن توطد العلاقة بيننا وتكسر الملل والخجل بيننا؟ أسئلة تطرحها الفتاة على نفسها عند كل مرة ستقابل خطيبها، لكن لا داعي للقلق إليك مواضيع جميلة اخترناها لك للحديث عنها مع خطيبك.

تابعي المزيد: أسوأ مشاكل الخطوبة وكيفية علاجها


مواضيع جميلة للنقاش

النقاش مع الخطيب
النقاش مع الخطيب


من الممكن الحديث عن ذكرياتك الطفولة والقصص المرحة التي حدثت فيها، والقصص المؤثرة في شخصية كلّ منكما.
اللحظات المحرجة يجب أن يكون لديك الجرأة للحديث معه، وبذهن صافي ووقت مريح، عن اللحظات المحرجة التي مررتِ بها، سواء فس عملك أو المواقف التي اعترضتك في الشارع، ولن تتعجبي إذا وجدتيه يشاركك لحظاته المحرجة هو الآخر.
ذكريات الطفولة لكل منا تفاصيل خاصة في مرحلة الطفولة، ومشاركة تلك التفاصيل مع حبيبك/ زوجك تجعلكما تحخرجان من إطار المحادثات التقليدية، وتتعرفان على شخصيتكما بطريقة مختلفة، كأن يدور الحديث عن الألعاب التي اعتدتما لعبها، أو طريقتكما لجذب الأصدقاء، وقد تجدا تفاصيل تجمع بينكما.
الحديث عن المستقبل قد يكون مسليًّا وممتعًا، وقد يكشف لكِ الكثير من الأمور عن كيف ستكون حياتكِ مع الشريك، كما أنها ربما قد تخبركِ بمدى أهمية الارتباط والزواج بحياة خطيبِك.
الهوايات والأمور التي يحبها كلّ منكما، وإن كان خطيبكِ خجولًا قليلًا، لا مانع أن تتحدثي أولًا، وستكون مفاجأة سارة إن اكتشفتما أنكما تتشاركان بالاهتمام ببعض الهوايات، هنا لن يكون مجالًا للملل على الإطلاق.
الأفلام المفضلة لكل شخص، أو أنواع الفنون الأخرى التي تلفت انتباهكما، فالحديث عن الفنون ممتع ومسترسل للكثير من الأمور الأخرى.

تابعي المزيد: اكتشفي علامات الحب عند الرجل الخجول