عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

7 أسباب تدفعك إلى إقامة حفل زفاف ضخم!

زفاف من تصوير Candid Image
كلما كان الزفاف كبيراً، زادت الهدايا
حفل زفاف ضخم
أحد الأسباب التفكير في إقامة حفل زفاف ضخم هو مشاركة الفرحة مع كلّ أحباء الثنائي
احرصا على إقامة حفل زفاف ضخم، إن كان ذلك فعلاً ما ترغبان فيه، ولا تدعا أحداً يتدخّل أو يفرض عليكما رأيه
لا شكّ في أن حفل الزفاف الضخم سيترك في ذاكرة كلّ الأقارب والأصدقاء ذكرى لا تنتسى
اذا قررت الزواج، فمن المهمّ إقامة الزفاف الذي تحلمين به

إذا قررت الزواج، فمن المهمّ إقامة الزفاف الذي تحلمين به. وبالتالي، تكثر الأسباب التي تدفع المرء إلى تنظيم الزفاف الذي يحلم به. وهكذا، نقدم لك أسباباً جيّدة، تعلل إقامة حفل زفاف ضخم:
1 ـ المشاركة

أحد الأسباب التفكير في إقامة حفل زفاف ضخم هو مشاركة الفرحة مع كلّ أحباء الثنائي. يمكنكما دعوة أنسباءكما والأطفال والاستمتاع برفقة جميع الأصدقاء والأقارب، ما يولّد ذكريات لا تنتسى.
2 ـ هذا ما تريدانه
إن كنتما ترغبان في إقامة حفل زفاف ضخم، فلِمَ التردّد؟ إنه يومكما المنشود في نهاية المطاف! ولكن، احرصا على إقامة حفل زفاف ضخم، إن كان ذلك فعلاً ما ترغبان فيه، ولا تدعا أحداً يتدخّل أو يفرض عليكما رأيه.
3 ـ إن كنتما قادرين على تحمّل التكلفة
لا يستحق حفل الزفاف الوقوع تحب عبء ديون كثيرة، لأنكما ستدفعانها لسنوات طويلة. يعتقد البعض أنه من الأفضل إنفاق هذه الأموال على شراء منزل. ولكن، إن توفّرت لكما هذه الأموال الضرورية، وإن أردتما إنفاقها على حفل زفاف ضخم، فلا تترددا.
4 ـ الاحتفال بيوم لا يُنسى
لا شكّ في أن حفل الزفاف الضخم سيترك في ذاكرة كلّ الأقارب والأصدقاء ذكرى لا تنتسى. في الواقع، ستحصلان على صور رائعة بفضل السيارة الفاخرة والفستان الرائع والزهور الكثيرة والموقع الخلاب.
5 ـ تجربة فريدة من نوعها
بما أننا نأمل جميعاً أن نتزوج مرة واحدة في عمرنا، فمن غير المرجّح أن تتكرّر تجربة الزفاف الضخم. بالإضافة إلى ذلك، إن حصل وتزوّج أحدكما للمرة الثانية، فمن المرجح أن يكون الزفاف الثاني خجولاً وغير استعراضيّ. بالتالي، ما من عيب في استغنام هذه الفرصة لتحقيق كلّ ما تحلمان به وتنظيم زفاف الأحلام.
6 ـ إن كانت العائلتان كبيرتين
إن حصل، وكانت العائلتان كبيرتين، فقد تضطران إلى تحجيم الميزانية وعدم دعوة بعض الأقارب أو الأصدقاء. ولكن، إن توفّر المال، فالزفاف سيكون مناسبة جيدة لرؤية الأقارب واغتنام الفرصة للالتقاء بهم.
7 ـ الهدايا
أخيراً، كلما كان الزفاف كبيراً، زادت الهدايا! قد يكون هذا السبب سطحيّ بعض الشيء، ولن تكون الهدايا بالمفاجئة، إن حددتما لائحة. وقد تتعدى تكلفة هذه الدعوة قيمة الهدايا التي ستصلكما. على الرغم من ذلك، إنه سبب جيّد لإقامة حفل زفاف ضخم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X