فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هذا ما نصح به عبد الرحيم الصويري في زمن كورونا

عبد الرحيم الصويري
التدوينة التي شاركها عبد الرحيم الصويري على إنستقرام
الفنان عبد الرحيم الصويري

أوصى الفنان المغربي، عبد الرحيم الصويري، جمهوره بنشر الفرح، والتفاؤل بين الناس، بغرض تجنب الإحباط، في ظل الظروف، التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا.


وقال الفنان، عبد الرحيم الصويري، في تدوينة له على تطبيق الصور والفيديوهات" إنستقرام": "انشروا روح الأمل والتفاؤل بين الناس، وعيشوا في الآيات القرآنية، والأحاديث النبوية، التي تطمئن قلوبكم، وتبشركم بمستقبل واعد لهذه الأمة".


وأضاف خاتماً تدوينته محذراً من الإحباط قائلاً: "إياكم والإحباط، فإن المحبَطين لا يُغيِّرون، واليائسون لا ينتصرون".


ذا فويس سينيور


وكان عبد الرحيم الصويري سيطل على الجمهور في تجربة فريدة، بمشاركته في برنامج "ذا فويس سينيور" لموسمه الأول على قناة "إم بي سي"، غير أن هذه الأخيرة أعلنت عن تأجيل عرض برنامج المواهب الغنائية “The Voice Senior” في موسمه الأول، والذي كان من المقرر بثه يوم 21 من شهر مارس الماضي، إلى موعد لاحق بسبب الأوضاع التي يعيشها العالم جراء انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).


وكانت المجموعة الإعلامية قد انتهت من تصوير "ذا فويس سينيور" ، بحضور لجنة التحكيم التي تتكون من المطربة المغربية سميرة سعيد، واللبنانية نجوى كرم، والمصري هاني شاكر، واللبناني ملحم زين.


وتشارك الفنانة المغربية سعاد حسن إلى جانب الفنان عبد الرحيم الصويري في برنامج "ذا فويس سينيور" في نسخته الأولى بالعالم العربي.



وكانت الفنانة المغربية حياة الإدريسي قد عبرت عن رفضها في وقت سابق المشاركة في البرنامج الغنائي المختص في المواهب الفنية التي تجاوز عمرها ستين سنة، معتبرة أن خوض مثل هذه التجربة يعتبر صعباً، خاصة بالنسبة لفنان شق طريقه وراكم تجربة فنية كبيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X