أحدث اكسسوارات الرأس للعروس

اكسسوار الشعر
اكسسوارات منسدلة
اكسسوار كبير وفخم
اكسسوارات ناعمة
5 صور

هل تستعدين لتحضيرات حفل زفافكِ الآن؟ إذن أنتِ تحاولين الاطّلاع على كل ماهو جديد، بخاصة في ما يتعلق باطلالتِك، وبعد أن وقع اختياركِ على فستان الزفاف الخاص بكِ، بقي ما يتعلق بموضة اكسسوارات الشعر التي سوف تتألقين بها.
الفكرة أنّ موضة اكسسوارات الرأس لصيف 2019 متنوعة للغاية، ما بين التيجان، ومشابك الشعر، والهيد بيس، اخترنا لكِ أبرزها لكي تلهمكِ بعض الأفكار التي من الممكن أن تعتمديها بحفل زفافِك.

تابعي المزيد: موديلات أساور فخمة للعروس


اكسسوارات الشعر اللامعة المتدلية

اكسسوارات الشعر المتدلية
اكسسوارات الشعر المتدلية


واحدة من أبرز اكسسوارات الشعر اللافتة للأنظار، هي التي تعتمد على الستايل البوهيمي، مثالية إذا كنتِ ترغبين بعمل تسريحة الشعر المفرود بحفل زفافِك، كما أنها ستكون لافتة للأنظار بجلسات التصوير، بخاصة عندما تعتمدين معها فستان زفاف بالستايل نفسه المستوحى من الأجواء البوهيمية.


اكسسوار الشعر المرصع بالأحجار المناسبة مع اللؤلؤ

اكسسوار اللؤلؤ
اكسسوار اللؤلؤ



للمسة مخملية وملكية، ننصحكِ بتجربة اكسسوار الشعر الأنيق، اعتمديه مع تسريحة الشعر المرفوع، وضعيه بانسيابية فوق الكعكة، إن كان يأخذ الشكل نصف الدائري.



اكسسوارات النجوم للمسة حالمة

اكسسوار النجوم
اكسسوار النجوم

كثير من الصبايا يبحثن عن أجواء السندريلا وحكايات الأساطير الحالمة بحفل الزفاف، على أن تكون هذه الفكرة جزءًا أساسيًّا تستوحي منه اطلالتها، لهذا كانت اكسسوارات النجوم متربعة على عرش الموضة دائمًا، اختاريها كـ دبابيس متباعدة، وضعيها بشكل جانبي انسيابي، مع ذيل الحصان أو الشعر المفرود للوراء.

الهيد بيس كبير الحجم للمسة ملكية

الهيد بيس كبير الحجم للمسة ملكية
الهيد بيس كبير الحجم للمسة ملكية

لفتنا موديلات الهيد بيس لاكسسوارات الشعر الفخمة، والتي يأخذ بعضها شكل التاج من الأمام، لاطلالة مميزة وفخمة، بخاصة مع التيجان كبيرة الحجم، أو يمكنكِ اختيار الهيد بيس التي تغطي مقدمة الرأس لديكِ، لاطلالة خاطفة أكثر.

 

تابعي المزيد: أفكار مبتكرة لتقديم خاتمي الزواج للعروسين