فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.. يسرا : تذكرت أمي بمشهد وفاة ابني في خيانة عهد وهبوس كل أصحابي بعد كورونا

النجمة يسرا في مسلسلها خيانة عهد
يسرا خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي
يسرا خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي

حَلّت النجمة المصرية يسرا ضيفة على برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، على قناة CBC، وقالت يسرا خلال اللقاء: «عندما عرض علي دور عهد في مسلسل (خيانة عهد)، وقعت في غرامه؛ إذ إنّ المسلسل كُتِبَ بطريقة رائعة، والمفاجأة الحقيقية بالنسبة لي تكمن في مؤلف المسلسل أحمد عادل، الذي يربطني به صداقة منذ فترة ولكني لم أكن أعلم أنّه مؤلف، واتّصلت به عقب قراءتي للدور للتأكّد، حيث ذُهِلت من جودة السيناريو، رغم أنّه أوّل عمل يقوم بتأليفه، خاصة انه قام برسم الخير والشر الموجود في شخصيات المسلسل بصورة رائعة، والتحولات التي تظهر خلال الحلقات».

وأضافت يسرا: «دور (عهد) لم يكن سهلاً على الإطلاق، فهو مقسوم لنصفين: النصف الأول لامرأة طبيعية تحب إخوتها ولم تتخيل خيانتهم لها رغم عِلمها بأنّهم يحملون لها بعض الكراهية، ولكنّها اعتقدت أنّها قد عَوّضتهم، والنصف الآخر تمثل في انتقامها منهم، ولم أقدم الانتقام كما اعتدنا بالصراخ أو عبث الوجه ولكن اعتمدت على نظرة العين والهدوء».

وعن مشهد وفاة ابنها قالت منذ بداية مشهد الوفاة وقد انفصلت عن العالم ولم أرَ سوى وفاة والدتي التي لم يمر عليها الكثير، فما زلت متأثرة حتى الآن بوفاتها، والصدق الذي وصل لكل المشاهدين لأنني بالفعل لم أرَ سوى أمي، ففي ذلك الوقت ترفض تصديق ما يحدث وتتمنى أن يكون حلماً فالموت هو الحقيقة الوحيدة في الحياة، وأنا لم أمر في حياتي بأصعب من لحظة وفاتها لدرجة أن الدكتور حذرني ألا أدخل عليها بعد وفاتها خوفاً من أن أصاب بسكتة قلبية».

واستطردت يسرا أنّها كانت تبكي والدتها بشكل حقيقي وليس مجرد تمثيل، قائلة: «أنا خارجة من وفاة والدتي وجعي عليها مبيروحش... بعيش لكن مبيروحش... حتى المقبرة اللي صورنا فيها كأنها بتقولي أنا أهو جواها». وتابعت: «كنا يوم تصوير المشهد ده في نص شعبان وكنت صايمة... وطول تصوير المشهد أنا مش شايفة غير أمي... وهي بتموت أنا كنت بترعش اكتر من اللي عملته في المشهد مليون مرة... لحظة مريعة افتكرت كل ده... يمكن حسيتوا بالصدق لأن أنا فعلا مشوفتش غيرها في اللحظة دي».

كما تحدثت يسرا عن تَعَلِّقها الشديد بوالدتها، موضحة أنّها كانت تعلم موعد وفاتها، قائلة: «كنت عارفه أنها هتموت في اليوم... قولت لإلهام شاهين وقتها أمي هتموت بكرا... معرفش حسيت كده... وفعلا ماتت في اليوم ده »، وأضافت: «أنا السنة اللي فاتت كنت متضايقة عشان مشتغلتش... لكن اكتشفت إن ربنا كان كاتبلي ده عشان اقعد تحت رجليها وابقا معاها في لحظاتها الأخيرة... تخيلي لو عاشت في وقت الكورونا ده واتقالي ممنوع الزيارة ومكنتش جنبها... مكنتش هقدر... رضاها عليا هو اللي اداني النجاح ده كله».

وأشارت يسرا: «لم أهدأ سوى عندما رأيتها للمرة الأخيرة، وبالمناسبة توقعت أنها ستموت في نفس اليوم الذي توفيت فيه، حيث أتذكر أنّ الفَنّانة إلهام شاهين كانت ترافقني في المستشفى طيلة فترة مرضها وقلت لها (أمي هتموت بكرة) وقد كان، فكل تلك الأحاسيس استعنت بها في مشهد وفاة ابني في المسلسل».

وعن العمل في ظل أزمة فيروس كورونا، أشارت يسرا إلى أنّهم انتهوا من تصوير المسلسل قبل عرض الحلقة الأخيرة بيوم واحد، وكانوا يسابقون الزمن للانتهاء منه قبل نهاية الشهر الفضيل، مع الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائية، حيث تم تقليل عدد الأشخاص الموجودين خلف الكواليس، فضلاً عن الكشف عليهم وقياس درجة الحرارة طوال الوقت، واستخدام المطهرات باستمرار.

وأما عن إطلالتها في حفل الأوسكار ظهرت بلوك فرعوني فقالت يسرا: «هذا اللوك يرجع الفضل فيه للعظيم مصمم الأزياء زهير مراد والاستايلست مي جلال، فأنا كنت أحد أعضاء لجنة تحكيم الأوسكار وتتكون من الآلاف في كل المجالات في العالم، ويتم التصويت للجان التحكيم من خلال رقم سري خاص بكل محكم، ولكنني قررت أن أذهب للحفل لأتأكد من اختياراتي بنفسي وسعدت جدًا عندما وجدت جميع اختياراتي صحيحة. وعن إطلالتها في إعلان رمضان قالت: «قدمت الإعلان مع الراحل العظيم عمر الشريف منذ 25 عامًا، وتفاجأت عندما علمت أنه قد مر عليه كل تلك السنوات، وعندما بدأت في التصوير هذا العام شعرت وكأنني عدت لزمن البلاتوهات الجميل القديمة، فأنا أتذكر كل تفاصيل الإعلان القديم وأتذكر الملابس التي كنت أرتديها، وعندما شاهدت إعلان هذا العام وجدتني لم أختلف كثيرا وهذا ما أسعدني».

وأضافت النجمة يسرا خلال استضافتها في برنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي، بشأن فيروس كورونا، أنه «عندما ظهر فيروس كورونا لم أفكر لحظة في الاعتذار عن تكملة المسلسل، واعتبرت أنّ المسلسل مهمة رسمية، فالفَنّان مثله مثل موظف البنك أو صاحب الفرن، إذ إن ورائي الكثيرين الذين يأكلون (العيش) من هذه المهنة، ولا مجال للاعتذار، وقد تمّ عمل جميع الاحتياطات من جانب شركة الإنتاج، حيث تمّ تخفيض عدد فريق العمل وراء الكاميرا النصف تقريباً حيث أصبح 155 شخصاً فقط، كما كان هناك فريق عمل متكامل يقوم بالكشف علينا في فترات متقاربة، ويتم التطهير والتعقيم لكل شيء بشكل دوري، أما أنا فقد عشت على (فيتامين سي 1000) و(كنت أتغرغر كل ساعة، وكنت أستخدم مضمضة كل ساعة والمطهر باستمرار.. وكنا بنعمل اللى علينا)».

وعن الحظر المنزلي قالت يسرا، خلال حلقتها مع منى الشاذلي: «لم يكن عندي أيّ مشكلة بسبب الحظر المنزلي عقب انتهاء المسلسل، فأنا بيتوتية بطبعي طالما لم يكن هناك عمل أحب أن أجلس في المنزل، وأتمنى أن يتمتع الجميع بتلك الفترة بالتقرب من عائلتهم وأولادهم وأزواجهم، فتلك الفترة جعلتنا نشعر بكم النعم الذي أنعم الله علينا بها، وأول شيءٍ سوف أفعله عندما تنتهي الكورونا «هبوس كل أصحابي».



*رابط فيديو يسرا مع منى الشاذلي: "كنت عارفة إن أمي هتموت اليوم ده"


*رابط فيديو.. يسرا تتحدث عن وفاة والدها


*رابط فيديو يسرا ترفض وقف تصوير مسلسل خيانة عهد بسبب كورونا


*رابط فيديو.. سبب تغيير اسم مسلسل خيانة عهد في اللحظات الأخيرة


*رابط فيديو.. يسرا تتحدث عن كواليس مسلسها خيانة عهد


*رابط فيديو.. تعليق يسرا على نجاح مسلسلها خيانة عهد


*رابط فيديو.. يسرا تتحدث عن علاقتها بعمر الشريف

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X