هنا داود تكشف نتيجة فحص كورونا بعد إصابة رجاء الجداوي في «لعبة النسيان»

هنا داود تكشف سلبية تحليل كورونا لها ولعائلتها
الفنانةهنا داود
صورة الستوري لهنا داود على انستغرام تعلن النتيجة السلبية للفحص
الفنانةهنا داود
الفنانة رجاء الجداوي
الفنانةهنا داود
دينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان
الفنانة أسماء جلال وهنا داود ودينا الشربيني
9 صور

أجرت الفنانة هنا داود، إحدى بطلات مسلسل لعبة النسيان التي قدمت دور "تمارا" ابنة دينا الشربيني في مسلسل "لعبة النسيان"، تحليل الكشف عن فيروس كورونا (تحليل pcr الخاص بفيروس كورونا)، وقد جاءت النتيجة سلبية، حيث كتبت «داود» عبر خاصية «الاستوري» على حسابها الشخصي على «انستغرام»: «شكراً لِكُلّ من سأل.. نتيجة تحليل فيروس كورونا سلبية لي ولعائلتي، الحمد لله».

وجاء الكشف عن سلبية نتيجة فحص كورونا للفنّانة هنا داود، بعد أيام من إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس «كوفيد - 19» ومخالطتها لها، والتي أُعلِنَ عن إصابتها بالفيروس أثناء مشاركتهما في مسلسل «لعبة النسيان».

يشار إلى أنّ رجاء الجداوي قد أصيبت بفيروس كورونا المستجد في اليوم الأخير من تصوير مسلسل «لعبة النسيان» رغم تعقيم اللوكيشن، كما طَمأنت الجمهور على حالتها الصحية، مُؤكِّدة أنّها تَتَلَقّى العلاج دون تمييز.

ووجّهت «الجداوي» رسالة للجمهور من داخل مستشفى العزل بضرورة اتّخاذ الإجراءات الاحترازية للحَدّ من الإصابة، مشيرة إلى أنّ الدولة لن تستطيع التكملة في هذا الوضع على المستوى الاقتصادي بسبب تكلفة رعاية المصابين. وكانت مصادر طبية بمستشفى العزل بقرية أبوخليفة بالقنطرة قد أشارت إلى أنّ حالة رجاء الجداوي مستقرة وتستجيب للعلاج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"