اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفكار لحفلات الزواج في البيت

البوفيه
ركنة بالمنزل وديكور بسيط يعتمد على الورد والمصابيح
اختيار المناضد الطويلة
اختيار الستائر الناعمة وتزيينها بالورود
التزيين بالورود
جيست بوك لحفل زفافك مزين بالدانتيل
تزيين حديقة المنزل بالمصابيح
9 صور

مع وضع الحجر الصحي الحالي، بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد 19، لجأ الكثيرون لحفلات الزواج بالمنزل، لذا إذا كنتِ عروس هذا الصيف، وعزمتِ على قرار أن تقيمِي حفل زواجك في المنزل، فإليك سيدتي أفكاراً لحفلات الزواج في البيت.

تابعي المزيد: كيفية التخطيط لتنظيم حفل زفاف خارجي


مدخل المنزل

مدخل المنزل
مدخل المنزل


مدخل المنزل أول الأشياء التي سوف يراها الحضور، لذا يمكنك الاستعانة بالمصابيح المعلقة التي تعطي لمسة مفعمة بالرقي والأجواء المهيبة. فكري باستخدام أكاليل وأقواس الزهور أيضاً على الأشجار لإعطاء شعور بالراحة والفخامة.
يُمكنك وضع صور للعروسين على ستاندات أو على طاولة عند مدخل البيت وتزيّينها بشكل ملفت وجذاب، حتى يتأكد الحضور أن هذا مكان العرس.

 

مساحة المنزل والديكور

مساحة المنزل، تحدد أفكار تزيينه، عامة يفضل دائمًا أن تعتمدِي على وضع الكراسي والمناضد صغيرة الحجم،
وللحصول على الشعور بأن المكان واسع رغم الكراسي والمناضد، يمكنك الاستعانة بالمناضد والكراسي الشفافة أو الميرور العاكسة، سوف تمنحك شعورًا بالمكان الواسع.
حول المناضد، يمكنك أن تعتمدِي أيضاً على الطاولات الطويلة المستطيلة التي تجمع أعداداً كبيرة من المدعوين جنباً إلى جنباً، فتؤمن جواً كلاسيكياً راقياً وتزيد التواصل والتقارب داخل الزفاف و بين المدعوين.

الزينة والورد
الزينة والورد

 

زيني الكراسي والمناضد بفروع بسيطة من الورود، أما الكوشة فاختاري ورودًا بألوان هادئة مع الشموع بأركان المنزل، فهي تضيف إحساسًا بالراحة والانسجام للحضور.
يمكنك أيضاً وضع الزهور بأوانٍ زجاجية مع إضافة الحصى بداخلها، ووضعها بأركان المنزل، وهذا الديكور غير مكلف ويعطي مظهرًا راقيًا جداً وعصريًا.

 

ستائر المنزل

يفضل أن تستخدمي الأقمشة المميزة من الأورغانزا والتول والساتان، هي تضفي على الزفاف شعورًا بالرومانسية الحالمة، كما يمكنك تزيين الستائر بفروع الورد البسيطة.

 

البالونات

 

يمكنك استخدام البالونات الملونة الطائرة التي تتساقط منها أشرطة يمكنك أن تضعي بها صورًا متنوعة لكما، ومع أسرتك والأصدقاء.

 

تجهيز البوفيه

أفكار حفلات زفاف
أفكار حفلات زفاف

ابتعدي عن الأكل الدسم واعتمدي على النشويات والأكل الخفيف، ولا تنسيْ وضع الكثير من المناشف على محيط البوفيه، حاولي أن يكون البوفيه قريبًا قدر الإمكان من مطبخ المنزل.

 

غرف الحمام

لا تنسيْ الاهتمام بغرف الحمام وأن تكون مجهزة بالمناشف وغسول اليدين، مع لمسة عصرية بسيطة من الشموع أو العطر الخاص بحفل الزفاف.

 

أماكن التصوير

لا تنسيْ الاهتمام بأخذ الصور التذكارية مع عائلتك وأصدقائك، لذا احرصي على وجود ركنة مميزة يجتمع أمامها المدعوون للحصول على صور تذكارية من حفل زفافك.

تابعي المزيد: زفافك في الصيف؟ نصائح لضمان نجاحه