مشاهير /مشاهير العرب

ألبومات خليجية منتظرة في 2020 ورابح صقر يطلب عدم الحكم

رابح صقر
أصالة
راشد الماجد
عبادي الجوهر
عبد المجيد

مع نهاية النصف الأول من عام 2020، كان هناك توقُّف قسري أصاب الساحة الفنية، وأدى لركود أنشطة الفنانين؛ بسبب جائحة كورونا، إلا أن عطاءهم لا يزال مستمرًّا عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي، ولا تزال الأعمال الغنائية المنفردة تتسيَّد الموقف لدى الفنانين؛ إذ يواصلون طرح أعمالهم بشكل مستمر.

وقد كشف الفنان رابح صقر، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، عن مفاجأة أعدَّها لجمهوره؛ إذ طالبهم بمتابعة حسابه على الإنستقرام، وطرح لهم مقطعًا غنائيًّا من ألبومه الجديد، وطالب رابح جمهوره بعدم الحكم على الأغنية لحين سماع الألبوم، إذ من المنتظَر أن يطرح رابح ألبومه الجديد خلال فترة الصيف الحالية، ويكسر رابح في ألبومه قاعدة الميني ألبوم، ليستبدلها بألبوم كامل، وأكد رابح أن الألبوم سيشكِّل نقلة نوعية في الموسيقى الخليجية.

تابيع المزيد: راغب علامة يوجه رسالة لأعداء الانسانية ويكشف عن حلمه

في حين أنهى الفنان عبد المجيد عبد الله جزءًا كبيرًا من ألبومه الجديد، إذ أطلق تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، كاتبًا: "الألبوم قرب وأتمنى يخلص في وقته المحدد.. تعطلنا الشهرين اللي فاتوا والحمد لله كام يوم وترجع الحياة"، وكشف عبد المجيد مؤخرًا، عبر مقطع فيديو شارك به جمهوره، جزءًا من التحضيرات لألبومه، من خلال الأستديو الذي وضعه في منزله، ويُشرف الملحن ياسر بو علي على ألبوم عبد المجيد، إذ نال نصيب الأسد من ألبوم عبد المجيد، من خلال الألحان المختارة.

ويستعد الفنان راشد الماجد لألبومه الجديد، الذي قطع فيه شوطًا كبيرًا، ومن المنتظَر أن يُطرح خلال العام الجاري، ويتعاون فيه معه نخبة من ألمع الشعراء والملحنين على الساحة الفنية، في حين كان ألبوم "مصيبة"، الذي طرحه راشد في عام 2013، آخر ألبوماته الغنائية، إلا أن الماجد استطاع تعويض جمهوره من خلال الأغنية المنفردة، إذ يطرح بشكل مستمر الأعمال الغنائية المنفردة، التي كان آخرها عيدية راشد لجمهوره بعنوان "شيسوي".

ويستعد الفنان عبادي الجوهر لطرح ميني ألبوم قادم، سيكون استكمالًا لميني ألبوم "خلاص ارجع"، الذي طرحه في عام 2017، إذ كشف لـ"سيدتي" أن الميني ألبوم القادم يتضمن من أربعة إلى خمسة أعمال غنائية، وقد تعاون فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين.

في حين تستعد الفنانة أصالة نصري لطرح ألبوم خليجي، لينضم إلى أعمال أصالة الخليجية؛ إذ من المنتظَر طرحة قريبًا، وتتعاون أصالة مع الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، بالإضافة إلى الملحن سهم، وباقة من أبرز الشعراء والملحنين، لتوطِّد أصالة علاقتَها المتينة مع الأغنية الخليجية، ولأصالة العديد من المحطات بالألبومات الخليجية، منها "سواها قلبي" الذي طرحته في 2007، لتكرِّر التجربة في ألبوم "قانون كيفك"، وألبوم "أعلّق الدنيا"، والعديد من الأعمال الخليجية منذ التسعينيات الميلادية.

X