فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبير صبري تتسبب في مقاضاة إيناس الدغيدي بسبب «شيخ الحارة والجريئة»

عبير صبري
عبير صبري
المنتج ممدوح شاهين
عبير صبري في خيانة عهد
عبير صبري
عبير صبري والمنتج سامح عبدالعزيز
عبير صبري في الحلقة التي سببت أزمة بينها وبين المنتج ممدوح شاهين
عبير صبري
عبير صبري وزوجها أيمن البياع
عبير صبري
عبير صبري
عبير صبري
غبير صبري
عبير صبري في مسلسل خيانة عهد

تسببت حلقة الفَنّانة عبير صبري مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «شيخ الحارة والجريئة» في إعلان المنتج ممدوح شاهين مقاضاة قناة «القاهرة والناس» والمخرجة إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج «الجريئة وشيخ الحارة»، الذي عُرِضَ في رمضان المنصرم، وذلك بسبب إحدى فقرات حلقة الفَنّانة عبير صبري؛ حيث إنّ المخرجة إيناس الدغيدي قد وجهت سؤالاً لضيفة البرنامج النجمة عبير صبري قائلة: «إنتِ الوحيدة التي حصلت على أجرها من ممدوح شاهين... لماذا؟».

ورغم إجابة الفَنّانة عبير صبري بأنّها اشتركت كثيراً في أعمال لممدوح شاهين وأنّها تثق به، وأحياناً يتأخّر في سَداد الدُفعات مثل كل المنتجين وليس هو فقط، وأنّها في النهاية تحصل على أجرها كاملاً، إلّا أنّ «الدغيدي » أصَرّت وحاولت انتزاع تصريح من عبير بأنّه غير ذلك، وهو ما اعتبره المنتج ممدوح شاهين إساءة وتشهير بسمعته عبر وسيلة إعلامية.



وقد نشر المنتج ممدوح شاهين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك » منشوراً هاجم فيه المخرجة إيناس الدغيدي وقال إنّه كلف المحامي الشهير أشرف عبد العزيز لاتّخاذ كل الإجراءات القانونية لما ورد في حقه خلال حلقة عبير صبري.

تابعي المزيد: محمد منير يبكي في حفل أونلاين من بيته على أنغام «حدوتة مصرية»

جدير بالذكر أن الفنانة عبير صبري كشفت خلال استضافتها مع فريق عمل مسلسل "خيانة عهد" في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي، والذى يذاع على قناة CBC، أنّها لم تر شخصية "نادية" التي قَدّمتها في مسلسل «خيانة عهد» شخصية شريرة، ولكنّها شخصية لديها صفات سلبية، فهي شخصية نرجسية تحب نفسها وتريد أن تكسب كل شيء، ممّا جعلها شخصية مؤذية، ونادية موجودة حولنا بكثرة فلديها جوانب خفية لا يعرفها من حولها مثل الكثير من الشخصيات. كما صَرّحت النجمة عبير بأنّها عندما رُشِّحت للدور سعدت جداً بسبب عملها مع يسرا ومع شركة إنتاج العدل، وكذلك العمل مع المخرج سامح عبد العزيز، حيث اتصل بها المؤلف أحمد عادل قبل أن توقع على الدور، ليبلغها بأنّها أُمّ لشابين في مرحلة المراهقة، وهنا اتّخذت قرار الاعتذار، حيث قرّرت أن تذهب بنفسها لتقدم اعتذارها، وأضافت: «وأنا في طريقي للمكتب اتّصل بي زوجي وأبلغته قراري ولكنّه رفض وأقنعني بعدم الاعتذار، ممّا جعلني تائهة، ولكنّني في النهاية وافقت، وكان أوّل تعليق لي مع هنادي مهنا قلت لها: «أنتِ لا تنفعي بنتي ولا أنا أنفع أمك وماتقوليش يا ماما»

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X