المدونة المغربية شادية إرسلان ابتعدت عن كورونا فحصدت مليون متابع‎

شادية إرسلان
المدونة شادية المغربية ابتعدت عن كورونا فحصدت مليون متابع
شادية إرسلان مدونة موضة وجمال مغربية
صور متنوعة لشادية إرسلان
شادية إرسلان مدونة موضة وجمال مغربية
5 صور

شادية إرسلان مدونة موضة وجمال مغربية كانت بدايتها عام 2014 حين أنشأت صفحتها على إنستقرام وسنها لا يتجاوز 17 عاماً.
شجعها الإقبال على صفحتها من تطوير محتواها حتى تمكنت بعد ست سنوات من العمل الجاد من الوصول إلى رقم مليون متابع من خلال صفحتها على إنستقرام الشهر الجاري.
شادية ورغم ظروف الحجر الصحي تمكنت من زيادة عدد متتبعيها بفضل المحتوى الذي كانت تنشره بشكل يومي واختارت أن تتقاسمه مع المتابعين اختارت له شعار "لنكن إيجابيين".
تقول شادية: "فرض علينا انتشار فيروس كورونا وبحكم أننا "في البيت أصبح لدينا وقت أكتر للإنستقرام، وأصبحت أشارك مع الناس أكثر وأكثر ما أقوم به ، وهكذا كبرت قاعدة المتابعين وتمكنت من الوصول إلى مليون متابع".

تابعي المزيد: صور لزوج سارة الودعاني بعد تعرضها مع ابنها للتنمر


فيديوهات شادية والتي تحظى بمشاهدة عالية ،اختارت من خلالها نشر صور مفعمة بالحيوية والنشاط، وفيديوهات خاصة بالجمال والأناقة، إضافة إلى الحوارات المباشرة مع مؤثرات وفنانين من أصدقائها.
شادية أكدت أنها نأت بنفسها للخوض في مواضيع فيروس كورونا، لأن هناك أهل الاختصاص من أطباء من مختلف المجالات ومدربين في التنمية الذاتية هم المؤهلون أكثر لإيصال المعلومة وإسداء النصح والإرشاد.
عن دخولها عالم الانستقرام تقول شادية:" لم يكن الهدف توسيع صفحتي أو الاشتغال عليها إلى أن بدأ الناس يهتمون أكثر بما أتقاسمه ، هنا فقط بدأت أشارك معهم يومياتي بعد أن عاودت الاشتغال جيداً على المحتوى الذي أقدمه على صفحتي".
للإشارة فشادية أرسلان تدرس مجال التجارة، وتهوى التصوير واختيرت من طرف علامة مغربية وعالمية للترويج لمنتجاتها .